اعلان

الأهلي يسعى للثأر من أسيك الإيفواري في مباراة "ميتة"

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لرد اعتباره وتحقيق انتصار معنوي، على مضيفه آسيك ميموزا الإيفواري، عندما يلتقيان في الرابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في آخر جولات دور المجموعات، لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويرغب الأهلي، في الثأر من هزيمته، على أرضه أمام آسيك في الجولة الثانية بالدور ذاته، وبنتيجة (2-1)، والتي جاءت ضمن النتائج التي تسببت في ضياع فرصة تأهله للدور قبل النهائي للبطولة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث، في المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، من خمس مباريات، فيما يأتي آسيك في المركز الرابع والأخير بأربع نقاط حيث تعتبر المباراة "ميتة" لكلا الفريقين.

وضمن الوداد البيضاوي المغربي، التأهل للدور قبل النهائي برفقة زيسكو يونايتد الزامبي، بعد أن رفع الوداد رصيده إلى 10 نقاط، وزيسكو إلى ثماني نقاط، وقبل أن يلتقي الفريقان غدًا أيضًا في زامبيا في ختام منافسات المجموعة.

وسيخوض الأهلي، المباراة بتشكيلة يغيب عنها الكثير من العناصر الأساسية؛ بسبب الإصابات، حيث يغيب أحمد حجازي، وعبدالله السعيد، للإصابة إضافة لرامي ربيعة الذي خضع لجراحة لإزالة غضروف في الركبة، فيما لن يشارك المهاجم مروان محسن؛ بسبب شعوره بآلام في الحوض، وعماد متعب لخوضه الامتحانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي