اعلان

غدا.. قرعة البطولة الإفريقية لناشئات كرة السلة

الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة

ينظم الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، المؤتمر الصحفي والفني الخاص بقرعة البطولة الإفريقية للناشئات تحت 18 سنة لكرة السلة، في تمام السادسة من مساء غد الخميس، بفندق "لو باساج المطار" والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 26 أغسطس وحتى 4 سبتمبر الجاري.

يشارك في البطولة 10 منتخبات وهى "مصر وتونس وأنجولا والجزائر وموزمبيق ومالي وأوغندا وكوت ديفوار ومدغشقر وزيمبابوي"، وتقام لقاءاتها على مجمع الصالات رقم (3) و(4) باستاد القاهرة الدولي.

وجه الدكتور مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه للبطولة بمبلغ نصف مليون جنيه، مشيدا بفريق عمل البطولة الذي يعمل على خروج البطولة بالشكل اللائق بصورة مصر الحضارية.

وأضاف أبو فريخة أن البطولة سيحضرها المالي "نيانج هاماني" رئيس الاتحاد الأفريقي، والإيفوارى" د.ألفونس بيلي" سكرتير الاتحاد الأفريقى والتونسي "عبد الرؤوف منجور" رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي.

صرح محمد عبد المطلب نائب رئيس الاتحاد ومدير البطولة أن البطولة هي بروفة تنظيمية مصغرة استعدادًا لكأس العالم للناشئين التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو 2017.

أشار وائل لطفى مدير المنتخبات والعلاقات العامة بالاتحاد أن الاتحاد قد وجه الدعوة لوزير الرياضة لحضور المؤتمر الفني والقرعة، وأن كافة اللجان مستعدة تماما للبطولة وتستقبل الفرق الفرق المشاركة وضيوف البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً