اعلان

بالفيديو.. الشيف علاء الشربيني يلبي طلب طفل على الهواء

قام الشيف علاء الشربيني، بتلبية طلب أحد الأطفال الذي يُدعى يوسف، من محافظة الإسكندرية، والمصاب بمرض السكر، والذي طالبه بعمل “مكرونة بشاميل، وفراخ بانية”.

قال الشربيني، خلال برنامجه “لقمة هنية” الذي يُبث عبر فضائية “النهار“ ONE مساء اليوم الأربعاء، إنه عادة يوم الأربعاء، ما يقوم بإعداد بعض الوجبات التي يفضلها الأطفال داخل برنامجه، ولكنه سيقوم بعمل “البشاميل” خصيصًا، نظرًا لطلبه من قِبل الطفل يوسف، مضيفًا: ”بالرغم إننا عملنا البشاميل دا أكتر من مرة بس مش مشكلة هنعمله كمان مرة علشان خاطر يوسف”.

أكد مقدم برنامج “لقمة هنية”، أن تلبيته لطلب يوسف ليس بدافع الإشفاق، ولكن عمله يحتم عليه أن ينفذ جميع طلبات جمهوره سواء كان من “الأطفال أو النساء أو الرجال”، مضيفًا:” دي شغلتنا إننا ننفذ طلبات يوسف وكل اللي زي يوسف”.

من جانبها قدمت والدة يوسف، خلال اتصال هاتفي للبرنامج ذاته، الشكر للشربيني، قائلة:” أنا بشكرك أنك لبيت طلب يوسف، وبتمنى تكتر من عمل الواجبات اللي فيها خضار علشان الأطفال اللي بتعاني من مرض السكر”، مشيرةً إلى أن الأطباء ينصحون مرضى السكر بالإكثار من تناول الأكلات التي يدخل فيها الخضار بكثافة.

شكر يوسف، مقدم برنامج “لقمة هنية”، نظرًا لتلبيته طلبه، قائلًا:” أنا بشكرك أنك لبيت طلبي، ويارب يرزقك ببنات وولاد”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً