اعلان

غدًا الجمعة.. ثلاث مواجهات في كأس ولي العهد السعودى لكرة القدم

كتب : وكالات

تستكمل، غدا الجمعة، مواجهات بطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم ضمن الدور الـ32، بثلاث مواجهات، حيث يلتقي فريق الرائد مع نظيره الفيحاء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية.

ويستضيف فريق الطائي نظيره القادسية على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بن مساعد الرياضية، ويواجه فريق العدالة نظيره نجران على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

وكانت منافسات دور الـ32 انطلقت الأسبوع الماضي بثلاث لقاءات؛ حيث تغلب فريق النصر على النجوم بثلاثة أهداف دون رد، وفاز الشباب على النهضة بهدفين دون رد، وتغلب الاتحاد على الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي مباريات، اليوم الخميس، تأهل هجر والباطن إلى دور الـ16 بعد فوزهما على ضمك والشعلة بركلات الترجيح ضمن دور الـ32 من البطولة، كما تأهل الوحدة لدور الـ16 بعد فوزه على القيصومة 3-1 ضمن دور الـ32 من كأس ولى العهد.

من جانبها.. أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم تركي الخضير لمدة شهر، مع تغريمه 40 ألف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، نظير ارتكابه سلوكا غير رياضي يتمثل في محاولة التهجم والإساءة لمسؤولي المباراة، التي أقيمت بين التعاون والهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وفقا لتقرير مراقب المباراة، والمحضر المرفق به.

ويعد القرار قابلا للاستئناف، وفقا للمادة 126 من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمنى يوضح حقيقة زيادة أسعار وثائق الأحوال المدنية