اعلان

أمير الكويت يعزي الرئيس التركي في ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع في إقليم شرناق

أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
كتب : وكالات

بعث أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تعزية إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف مقرا للشرطة في إقليم شرناق بجنوب شرق تركيا، والذي أسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين، سائلا المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

كما أكد الشيخ صباح استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي الآثم الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين، والذي يتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، وتأييدها لكافة الإجراءات التي تتخذها تركيا لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية الرامية إلى زعزعة أمنها واستقرارها، مجددا موقف الكويت الثابت في رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره وتضامنها مع المجتمع الدولي لمحاربته.

كما بعث ولي عهد الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح برقية تعزية إلى الرئيس التركي ضمنها خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث التفجير الإرهابي، سائلا المولى جل وعلا أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية. وبعث رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، ببرقية تعزية مماثلة.

وبعث رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم اليوم برقية إلى رئيس البرلمان التركي إسماعيل كهرمان، أعرب فيها عن خالص التعازي وصادق المواساة بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف تجمعا للشرطة بإقليم (شرناق) بجنوب شرق تركيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي