مصرع 4 أشخاص وإصابة 35 في حوادث متفرقة بعدة محافظات

وكالات

05:43 م

الجمعة 26/أغسطس/2016

مصرع 4 أشخاص وإصابة 35 في حوادث متفرقة بعدة محافظات
حجم الخط A- A+

شهدت عدد من محافظات الجمهورية،اليوم الجمعة، وقوع عدة حوادث متنوعة أسفرت عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 35، بينما تم كشف لغز اختطاف سائق وتبين أنه من افتعل الحادث لمروره بضائقة مالية، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات وتم تحرير المحاضر اللازمة.

ففي الغربية، لقى مهندس مصرعه بينما أصيبت زوجته ونجلتيه إثر حريق نشب بالمنزل، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق.

وفي السويس، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 16 أخرون في 3 حوادث بطرق القطامية – العين السخنة، وطريق نفق الشهيد أحمد حمدي وطريق السويس – القاهرة، حيث أسفر الحادث الأول الذى وقع بسبب انقلاب سيارة أجرة عن إصابة 10 أشخاص، والحادث الثاني أسفر عن إصابة 4 مواطنين في انقلاب سيارة ملاكي، فيما ٍأسفر الحادث الثالث الذى وقع نتيجة انقلاب سيارتين عن مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين.

وفي البحيرة، لقى شخص مصرعه وأصيب 7 آخرون اثر وقوع حادثي سير متفرقين، حيث أسفر الحادث الأول عن مصرع طالب وإصابة شخص آخر، نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى نقل على طريق إدفنيا - رشيد " فرعى " أمام قرية محلة الأمير برشيد.

بينما أسفر الحادث الثاني عن إصابة 6 أشخاص نتيجة وقوع حادث تصادم بين 5 سيارات على الطريق الزراعي السريع اتجاه الإسكندرية أمام قرية معمل القزاز بكفر الدوار.

وفي البحر الأحمر، أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة في حادث سير بالكيلو80 طريق الغردقة - رأس غارب بسبب انفجار أحد إطارات حافلة نقل ركاب مما أدى إلى انحرافها واصطدامها بجانب الطريق، فيما أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 55 طريق الشيخ فضل - رأس غارب.

وفي السويس، تمكنت المباحث من إنهاء لغز اختطاف سائق سيارة خلال تواجده بطريق العين السخنة وكشفت التحريات والتحقيقات أن سائق سيارة دير الشهيد ماري ميناء ببرج العرب بالإسكندرية، قام بافتعال قصة اختطافه من أجل الحصول على أموال من الدير بسبب مروره بضائقة مالية.

تعود الواقعة أن مسئولي الدير أبلغوا أجهزة الأمن أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا من السائق بتعرضه للاختطاف بسيارة الدير خلال توصيله بعض المستلزمات إلى إحدى القرى السياحية بالعين سخنة وأن الخاطفين يريدون مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، لإطلاق سراحه، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتم ألاتفاق على تسليم الفدية بمدينة حلوان وتمكنت المباحث من ضبط السائق وتبين أن القصة برمتها من افتعاله لمروره بضائقة مالية.

موضوعات متعلقة