اعلان

مدرب إسبانيا يستبعد الحارس إيكر كاسياس من قائمة مباراتي بلجيكا وليشتنشتيان بتصفيات المونديال

المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، جولين لوبيتي
كتب : وكالات

استغنى المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، جولين لوبيتيجي، عن خدمات الحارس المخضرم، إيكر كاسياس، أسطورة ريال مدريد السابق والمحترف حاليا بصفوف بورتو البرتغالي، في قائمته الجديدة لخوض مباراتي بلجيكا وليشتنشتاين الشهر القادم.

واستدعى لوبيتيجي ثلاثة حراس مرمى هم ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وبيبي رينا (نابولي) وأدريان سان ميجل (وست هام)، في قائمته الأولى منذ توليه مسؤولية المنتخب في 21 يوليو الماضي خلفا لفيسنتي ديل بوسكي.

واحتفظ المدرب بـ13 لاعبا شاركوا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا، واستدعى 11 لاعبا آخرين هم: بيبي رينا، أدريان سان ميجل، كارباخال، خافي مارتينيز، سيرجي روبرتو، ساؤول، ماتا، ماركو أسينسيو، فيتولو، كوستا وباكو ألكاسير.

فيما غاب عن القائمة نجم وسط برشلونة، أندريس إنييستا، للاصابة، وكذلك لاعب وسط الريال، إيسكو ألاركون، فضلا عن لاعبين كان يعتمد عليهم ديل بوسكي مثل خوانفران توريس وسيسك فابريجاس.

وفيما يلي القائمة:حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مان يونايتد)، بيبي رينا (نابولي) وأدريان سان ميجل (وست هام).

الدفاع: مارك بارترا (بروسيا دورتموند)، جوردي ألبا (برشلونة)، جيرارد بيكيه (برشلونة)، سيرجي روبرتو (برشلونة)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، سرجيو راموس (ريال مدريد)، داني كارباخال (ريال مدريد) وخافي مارتينيز (بايرن ميونخ).

الوسط: سرجيو بوسكيتس (برشلونة)، تياجو ألكانتارا (بايرن ميونخ)، ساؤول نييجيز (أتلتيكو مدريد)، كوكي (أتلتيكو مدريد)، خوان ماتا (مان يونايتد)، لوكاس فاسكيز (ريال مدريد)، فيتولو (إشبيلية)، وماركو أسينسيو (ريال مدريد).

الهجوم: ألفارو موراتا (ريال مدريد)، نوليتو (مان سيتي)، باكو ألكاسير (فالنسيا)، ديفيد سيلفا (مان سيتي) ودييجو كوستا (تشيلسي).

ويبدأ "الماتادور" التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، بمواجهة ليشتنشتاين في الخامس من سبتمبر، وسيخوض قبلها في الأول من الشهر نفسه ودية بلجيكا التي كانت قد ألغيت في السابق بسبب المخاوف من وقوع هجمات إرهابية في بروكسل.

وينتظر أن تبدأ استعدادات منتخب "لاروخا" للمباراتين بمعسكر يبدأ يوم الاثنين الموافق 29 أغسطس الجاري.

وتلعب إسبانيا ضمن المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة للمونديال والتي تضم أيضا منتخبات إيطاليا وألبانيا ومقدونيا وإسرائيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين