اعلان

ودعي الهالات السوداء بوصفات منزلية

تعاني العديد من الفتيات من مشكلة الهالات السوداء حول العين، والتي يكون لها تأثير سلبي كبير علي المظهر.

تقدم «أهل مصر» مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها في علاج الهالات السوداء.

- زيت اللوز، يساعد على تفتيح الهالات السوداء الناجمة عن الإرهاق والتعب كما أنه يقلل من الخطوط الرفيعة حول منطقة العين ويعطي البشرة مظهرا مليء بالحيوية والجمال، خيث يمكن إضافة زيت فيتامين E إلى زيت اللوز ووضعه علي المنطقة المحيطة بالعين قبل النوم، مما يؤدي إلي اختفاء الهالات السوداء.

- ماء الورد، له تأثير مذهل في إراحة البشرة وتهدئة إجهاد العين، كما أنها تساعد على تجديد خلايا البشرة والتخلص من الهالات السوداء تدريجيا، حيث يمكنك ان تبللي قطن بماء الورد ووزعيها على البشرة المحيطة بالعين واتركيها لمدة ١٥ دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء، وستلاحظين نتيجة مذهلة بعد أسبوعين.

- شرائح البطاطس، تتمتع بخواص طبيعية فعالة تساعد على تفتيح لون البشرة وتقليل انتفاخ العينين، حيث نك وضع شرائح البطاطس النيئة على العين مباشرة أو بشر البطاطس لاستخلاص الماء منها ثم غمر قطعة قطن فيه لدهن البشرة حول العين بها، وترك العصير حتى تتشربه البشرة لمدة ١٥ دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء.

- أكياس الشاي، يمكن استعمالها علي العينين بعد وضعها في الثلاجة، حيث يكون لها تأثير مذهل في التخلص من الهالات السوداء وانتفاخ العينين.

- عصير الليمون، يحتوي عصير الليمون على فيتامين سي ومواد طبيعية مبيضة للبشرة، ويمكنك ان تبللي قطعة قطن بعصير الليمون ووزعيها على بشرتك واتركيه لعشر دقائق ثم اشطفيه بالماء.

- زيت جوز الهند، له نفس الخصائص المبيضة للجلد كما أنه يقلل من إجهاد البشرة. استخدميه على البشرة ليلا قبل النوم ثم اشطفي بشرتك في الصباح ولاحظي تحسن كبير في لون بشرتك خلال أسبوع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر