اعلان

مفاجأة لرجال المفرقعات داخل سيارة نقل تركها مجهولون أمام كمين المنزلة

كشف ضباط المفرقعات بالدقهلية، ظهر اليوم الأحد، حيازة سيارة نقل على كمية من البانجو، بعد أن تخلى عنها قائدها ومرافقه لدى محاولة قوة من كمين المنزلة استيقافهم.

ورد بلاغ لمركز المنزلة، من قوة خفراء قرية "مصر الجديدة " دائرة المركز، أنه أثناء تمركزهم بمدخل القرية على الطريق القادم من

قرية " بدرالدين" دائرة المركز تلاحظ لهم قدوم السيارة رقم "ط ع ى 5128 نقل " بيك أب" وحال غلق الطريق أمامها

قام قائدها ومرافقه بالتخلى عنها وتركاها وفرا هاربين بالأراضى الزراعية المتاخمة للطريق.

على الفور انتقل ضباط المركز وقوات الحماية المدنية " قسم المفرقات " وتم تعقيم السيارة وتبين خلوها من ثمة مواد متفجرة وبتفتيش السيارة تبين أن بصندوقها الخلفى " أربعة أجولة كبيرة الحجم يحوى كل منها عدد 25 لفافة سوداء اللون بداخلهم نبات عشبى جاف أخضر اللون يشبه نبات البانجو المخدر وزنت 200 كجم تقريبًا.

تم التحفظ على المضبوطات والسيارة على ذمة تصرفات النيابة وبالكشف على السيارة تبين أنها ملك "مصطفى محمد محمود "، بولاية والده المقيم بدائرة قسم الزهور بورسعيد.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 14278 176 لسنة 2016 جنايات مركز المنزلة، وجارِ العرض على النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص، وتحديد المتهمين وضبطهما.وتوجه بتحفيز الخفراء المذكورين تقديرًا لجهودهم فى إثراء العمل الشرطي ليكونوا قدوة لزملائهم ليحذوا حذوهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية