اعلان

نقابة الفلاحين تسلم ملف أرض وادي النطرون لشركة "الدياب"

مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين، برئاسة وجيه عيساوي داود
كتب : سيد علاء

وافق مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين، برئاسة وجيه عيساوي داود، النقيب العام، بتشكيل لجنة لإنهاء إجراءات مشروع الأرض الزراعية، التي تتبناها النقابة، مع تسليم الملف لشركة "الدياب"، لإدارته وتكون مسئولة عنه مسئولية كاملة، أمام المنتفعين والجهات المعنية، دون أدنى مسئولية على مجلس النقابة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين، لمناقشة آخر المستجدات فيما يخص النقابة من ضمنها مشروع أرض وادي النطرون وانتخابات المحليات.

كما وافق المجلس على إنهاء إجراءات إسقاط عضوية محمد عبدالستار محمود عضو مجلس الإدارة لوفاته، مع ترشيح عضو أخر لأكتمال النصاب القانوني.

وعلى جانب آخر، بدأت اللجان المشكلة من قبل مجلس الإدارة في النقابات الفرعية بالمحافظات، بتسلم ملفات الفلاحين، الراغبين في خوض انتخابات المحليات، وذلك في إطار سعي النقابة للاستحواذ على أكبر نسبة من عدد المقاعد المخصصة للفلاحين.

ومن جانبه قال الحاج وجيه عيساوي داوود النقيب العام، إن المجالس المحلية لها دور مهم في تحقيق متطلبات الفلاحين، وتحسين اماكن معيشتهم، لذلك نعمل على أن يكون هناك تمثيل عادل وقوي، في جميع المحافظات، حتى يكون للفلاح صوت قوي يطالب بحقوقه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال