اعلان

تعرف على أبرز 3 مرشحين لانتخابات اتحاد الصناعات

انتخابات مجلس إدارة اتحاد الصناعات

تجرى انتخابات مجلس إدارة اتحاد الصناعات لدورة 2016 ويتنافس 11 مرشحا على 5 مقاعد لتمثيل غرف المعدنية والأخشاب والهندسية والرعاية الصحية ومواد البناء.

وتنوعت البرامج الانتخابية لكل المرشحين، فمنهم من جعل الاهتمام بالصناعة والنهوض بها هي أولى الأولويات، ومنهم من اتخد أزمة ارتفاع الأسعار والمشاكل التي تواجه المصانع في الفترة الحالية رمزا لحملته الانتخابية، ومنهم من جعل أزمة الدولار دافعا لجذب مؤيديه.

وحرصا من "أهل مصر" على تقديم وجبة إخبارية متكاملة لقرائها.. إليك أبرز البرامج الانتخابية لبعض مرشحي مجلس إدارة "اتحاد الصناعات":

أولا:- كمال الدسوقى

وهو المرشح عن غرفة مواد البناء فيركز برنامجه على الاهتمام بالموارد البشرية ومواجهة المشكلات العمالية ووضع الخطط والحلول قبل حدوثها وكذلك الاهتمام بالتدريب والتعليم والصحة لهم ولأسرهم.

وكذلك المساعدة فى الاهتمام بالنشاط التسويقى ووضع الخطط التسويقية لاستغلال الفرص المتاحة وعمل المعارض المتخصصة داخل وخارج مصر مع الحصول على الدعم المناسب لها والمساعدة فى التواصل الاعلامى لخلق حالة ايجابية لصالح الصناعة والصناع والنهوض بالصناعات التكميلية الممثلة فى الصناعات الصغيرة والمتناهية الصغر للقضاء على التراخيص وتجديدها بسهولة.

ثانيًا:جمال الجارحى

وهو المرشح عن غرفة الصناعات المعدنية، فيركز برنامجه الانتخابي على الوقوف فى وجه المنتجات المستوردة التى تلحق الضرر بالمنتج المحلى والسعى لدى البنك المركزى لتوفير الدولار للمصانع التى تعتمد على استيراد الخامات ومنح الاولوية لدى البنوك لتوفير الدولار للقطاع الصناعى.

وتتضمن محاور البرنامج دعم منظومة الصناعات الصغيرة والمتوسطة لما لها من دور كبير فى نمو الاقتصاد، ووضع خطة متكاملة لاعادة تشغيل المصانع المتعثرة بالتعاون مع الوزارات المعنية والمحليات والبنوك.

يشمل البرنامج تدشين قاعدة بيانات للصناعة المصرية لرسم خريطة متكاملة عن الصناعة فى مصر وحصر القطاعات التى تعانى عجزا فى الانتاج والاخرى التى تعانى من وفرة الانتاج وتكدس المخزون حتى يساعد المستثمر فى اتخاذ قرار الاستثمار فى الصناعة بشكل صائب بما يخدم صالح المستثمرين والدولة والمواطنين.

وتتضمن محاور البرنامج ضرورة استمرار التواصل بين الغرف واتحاد الصناعات من اجل المساهمة فى حل المشكلات التى تواجه المصنعين، واقتراح التعديلات اللازمة على قانون الاستثمار بما يضمن حقوق الدولة والمستثمر والتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة لتحديد اسعار مناسبة عادلة للطاقة لكل صناعة على حدة.

ثالثا: غادة الجنزورى

وهي المرشحة على مقعد غرفة الرعاية الصحية، فيركز برنامجها على مواصلة العمل على النهوض بتطوير ومواجهة العقبات التى تواجه الصناعة المصرية وتنمية القطاع الصحى الخاص من خلال النهوض بجودة الخدمة وتنمية مهارات الموارد البشرية ومن خلال التعاون الصحى الحكومى بتذليل العقبات بحيث يصبح القطاع الصحى احدى دعائم الاقتصاد فى المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً