اعلان

مدافع أوروجواي يغيب عن مواجهتي الأرجنتين وباراجواي

كتب :

يغيب الأوروجواياني ماتياس بيسينو، لاعب وسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، عن صفوف منتخب بلاده خلال مباراتيه المرتقبتين أمام الأرجنتين وباراجواي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، للإصابة.

وتعرض اللاعب لإصابة عضلية، مطلع الأسبوع الجاري خلال مباراة للنادي الإيطالي، مما دفع أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي لاستبعاده من قائمة الفريق، بناء على نصيحة جهازه الطبي.

واستدعي اللاعب جوزمان بيريرا ليحل بديلا لبيسينو، وهو اللاعب، الذي انتقل هذا العام لصفوف بينيارول مونتفيديو، بعد عامين من اللعب ضمن صفوف نادي لا يونيفيرسيداد بتشيلي.

وخرج من قائمة منتخب أوروجواي في الأسبوع الماضي للإصابة أيضا المدافع ماكسيميليانو بيريرا، لاعب بورتو البرتغالي، بعد تعرضه لجرح قطعي في مفصل القدم، خلال مباراة لفريقه أمام روما الإيطالي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

وكان تاباريز قد ضم المدافع خورخي فوسيلي ليحل بديلا لماكسيميليانو بيريرا.

وتبدأ أوروجواي تدريباتها اليوم الثلاثاء في وجود 16 من أصل 23 لاعبا ضمتهم قائمة الفريق، استعدادا لمباراتيها أمام الأرجنتين أول سبتمبر المقبل بمدينة ميندوزا الأرجنتينية، ثم أمام باراجواي بمونتفيديو في السادس من نفس الشهر، في إطار منافسات المرحلتين السابعة والثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتتربع أوروجواي على قمة ترتيب التصفيات الحالية برصيد 13 نقطة، متساوية مع الإكوادور، ولكنها تتفوق عليها في فارق الأهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«العدل الدولية» تناقش دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا لمساعدة إسرائيل في قصف غزة (بث مباشر)