اعلان

رمضان صبحي يشعل الصراع بين 5 من نجوم ستوك سيتي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

واصل مارك هيوز، المدير الفني لنادى ستوك سيتي الإنجليزي تجاهل اللاعب المصري رمضان صبحي، والمنضم حديثًا لصفوف النادي.

فقد استبعد المدير الفني رمضان صبحي، المباراة الأولى لستوك أمام ميدلزبره استبعد وفي مباراة ثم في المباراة الثانية لرمضان صبحي شارك في آخر ثلاث دقائق امام مانشستر سيتي.

كما توقع الجميع في مباراة كأس الرابطة الإنجليزية أمام ستيفينيج أن يشارك رمضان صبحي منذ البداية، في ظل إصابة شاكيري نجم الفريق، إلا أن مارك هيوز لم يفعل ذلك وأشرك رمضان صبحي في الدقيقة 60 وكانت النتيجة تشير لتقدم ستوك 3-1.

كما ان بعد الأداء الممتاز الذي قدمه رمضان صبحي نجم منتخب مصر المحترف في صفوف ستوك سيتي، أعربت جماهير ستوك عن غضبها من عدم اشراك رمضان في مباراة ايفيرتون بوقت مبكر عن ذلك الذي دفع به الويلزي مارك هيوز في الدقيقه 77.

جاء هذا واضحًا في ردود فعل الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة واسع الانتشار "تويتر"، حيث اجتاحت تعليقات جماهير ستوك سيتي الموقع الشهير معترضين عن مارك هيوز وعلى حكم المباراة.

وأكد قطاع من جماهير النادي أن غياب كل من رمضان وبويان عن المباراة تسبب بالشكل الذي ظهر فيه الفريق، وخسارته للنقطة الثامنة على التوالي، مشيرين لأهمية الدفع بهما في وقت مبكر عن هذا.

بينما طالب الجماهير بالدفع برمضان صبحي أساسيًا في المباراة المقبلة، لضمان هدوء الجماهير على الأقل خلال المواجهة القادمة.

بينما جاء التعليق الصادم من آحدى مشجعات ستوك سيتي والتي أكدت أنها تشفق على رمضان صبحي بعد قدومه للدوري الإنجليزي، بسبب سماعه لعبارات من عينة «ميسي المصري»، قبل انتقاله لستوك سيتي.

ومن الجدير بالذكر أن فريق ستوك سيتي بعد هذه النتيجة يحل في مؤخرة ترتيب الدوري الإنجليزي بنقطة وحيدة، وبفارق الأهداف عن كل من سندرلاند، كريستال بالاس، واتفورد، وبورنماوث.

وفيما نستعرض اللاعبين الذين يهددون رمضان صبحي في ستوك سيتي:-

- ماركو أرناوتوفيتش:

من أبرز مهاجمين البريمير ليج في الموسم الماضي، وهو نجم ستوك سيتي الأول، حيث سجل الموسم الفائت 11 هدفًا، وجاءته العديد من العروض القوية من فرق الدوري الإنجليزي، إلا أنه جدد الولاء لستوك في النهاية، ويعلب أرناوتوفيتش كمهاجم أو على الناحية اليسرى للهجوم.

- مامي بيرام ضيوف:

هو النجم الثاني في ستوك سيتي بجانب النمساوي أرناوتوفيتش، حيث سجل 5 أهداف الموسم الماضي وصنع أكثر من هدف، ويتبادل كذلك الأدوار مع أرناوتوفيتش.

- بويان كركيتش:

على الرغم من أن كركيتش من المواهب المتميزة، إلا أنه لم يقدم شيئًا يذكر مع ستوك سيتي الموسم الماضي، لكن يبقي من اللاعبين الذين يفضلهم هيوز مدرب الفريق، كذلك بويان يلعب على الناحية اليسرى أو تحت المهاجم.

- شاكيري:

كان شاكيري من ضمن نجوم ستوك الموسم المنقضي بالدوري الإنجليزي، حيث سجل 3 أهداف وصنع الكثير من الأهداف مع الفريق، وهو لاعب لا يمكن أن يستغني عنه مارك هيوز المدير الفني للفريق، ويلعب شاكيري تحت المهاجمين كلاعب حر أو على الناحية اليمني، وقليلًا ما يستخدمه هيوز على الجهة اليسرى.

- إبراهيم أفيلاي:

لم يترك الهولندي ذو الأصول المغربية بصمة واضحة مع الفريق الموسم الماضي، حيث لم يشارك كثيرًا مع ستوك، لكن يبقي لاعبًا خطرًا على رمضان صبحي لأنه يجيد اللعب وببراعة على الناحية اليسرى، ولكنه حاليًا يُعاني من إصابة ولا يشارك مع الفريق.

وينتظر رمضان صبحي مواجهة شرسة من هؤلاء اللاعبين، لذلك يجب عليه القتال والاجتهاد للتفوق وحجز مقعدًا أساسيًا مع ستوك سيتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً