اعلان

انطلاق فعاليات معرض هونج كونج للمجوهرات سبتمبر المقبل

انطلاق فعاليات معرض هونج كونج للمجوهرات سبتمبر المقبل

يستعد عشاق الذهب والمجوهرات حول العالم، لاستقبال فعاليات الدورة 34 من معرض "هونج كونج الدولي للمجوهرات " في الفترة من 13 – 19 سبتمبر المقبل، ويعد المعرض أكبر واضخم معرض للمجوهرات حول العالم، واهم واجهة لكبري الشركات والتجار والمصممين حول العالم.

وسوف يستضيف المعرض فعاليتين الاول معرض المجوهرات والاحجار الكريمة في الفترة من 13 – 17 سبتمبر المقبل في اسيا ولارد اكسبو، وفعالية اخري للمستلزمات المجوهرات الخام خلال الفترة من 15 – 19 في مركز هونج كونج للمؤتمرات، أكثر من 3550 شركة عارضة من 54 دولة ومنطقة في أكثر من 135،000 متر مربع من مساحة المعرض.

كما تشارك أكثر من 1600 شركة محلية مخارجية للمواد الخام بمجال المجوهرات، كما يشارك مجلس صادارات هونج كونج باكثر من 2.000 شركة الشركات المشاركة بالمعرض.

كما اعلن موقع المعرض عن وجود عارضين جدد من نيجيريا، البرتغال، سانت كيتس ونيفيس، الجمهورية السلوفاكية (سلوفاكيا) وتاهيتي وفانواتو سيتم خلط مع البائعين المخضرم. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك أجنحة مجموعة جديدة من ميانمار والبرتغال، ليصل بذلك عدد من الأجنحة إلى 25.

واشار " سيلين لاو " مدير معارض المجوهرات في يو بي م اسيا الشركة المنظمة للمعرض، أنهم متحمسون لكشف النقاب عن العديد من الأحداث الجديدة، وإطلاق افكار جديدة لاساليب العرض مع إدخال العارضين الجدد في هذه النسخة من المعرض، كجزء من مبادرة تعزيز استمرار تجارب المشترين".

في حين صرح صني تشان، نائب مدير معارض المجوهرات بالشركة المنظمة، أنه من المتوقع أن يحضر خلال ايم المعرض السبعة ما يزيد عن 58،000 من الزوار المحليين والاجانب، لافتا الي أن هذه الزيادة ستكون طفيفة عن عدد زوار نسخة المعرض في عام 2015.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً