اعلان

لعروس عيد الأضحي.. أحصلي علي فوتو سيشن زفاف رائع

جلسات الفوتو سيشن

أيام قليلة تفصلنا علي عيد الأضحى، والذي يعتبر من أهم الأوقات التي تكثر فيها حفلات الزفاف.

وتأتى خطوة اختيار أماكن لعمل جلسات الفوتو سيشن على رأس قائمة اهتمامات العروسة، حيث تحلم كل فتاة بجلسة تصوير مختلفة وغير تقليدية.

وتقدم «أهل مصر» لعروس العيد مجموعة من النصائح للحصول علي فوتو سيشن رائع.

- اختاري الأماكن المميز التى تضيف جمال إلى الصور، حيث ينصح عدد من المصورين باختيار الأماكن المفتوحة مثل "فاميلى بارك" بمدينة الرحاب، حديقة الأزهر، أو قصر البارون، أو الأماكن التي تحتوي علي بحر، مثل منطقة المنتزه بالإسكندرية، أو العين السخنة.

- توقيت الفوتو سيشن له أهمية خاصة في جمال الصور، والأوقات المفضلة له هى بعد شروق الشمس وحتى الساعة الثامنة صباحًا، ومن الساعة الرابعة عصرًا وحتى موعد غروب الشمس.

- في جلسات الـ"برى ويدنج"، ينصح بالبعد عن الملابس ذات ألوان الداكنة وخاصة اللون الأسود فى والاستعانة بالملابس ذات الألوان الفاتحة، مع مراعاة الابتعاد عن الون الأخضر إذا كان التصوير سيتم في حديقة، أو اللون الأزرق إذا كانت الجلسة قريبة من البحر، حيث يفضل ارتداء اللون الأبيض.

- حافظي علي المكياج الرقيق، واهتمي بالتركيز علي وضع الكحل ورسم العين بشكل جذاب، واختاري أحمر الشفاه من بين درجات الألوان الداكنة مثل الأحمر والنبيتى والفوشيا خاصة فى الأماكن التى تحتوى على بحر.

- استيعني بالأفكار المبتكرة والمرحة، كالجلوس علي الأرجوحة، أو استخدام عربة تسوق الخضار، أو عربة الأطفال، واستعملي الإكسسورات التي تضفي علي الصورة جمال لا يقارن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر