اعلان

بالصور.. 10فنانات "زوجة ثانية".. روبي وهيفاء وميرفت أمين أبرز "الضرر".. وصباح زوجة لمدة "أسبوعين"

العديد من النساء يرفضن أن تكن زوجة ثانية، لاسيما مع النظرة المجتمعية للزوجة الثانية علي أنها "خطافة رجالة"، هذا إن كانت امرأة عادية فما بالك أن تكون المرأة "خطافة الرجالة" فنانة مشهورة..

"أهل مصر" ترصد أبرز حالات كانت الفنانة فيها "خطافة رجالة"..

قبلت النجمة نسرين إمام أن تكون زوجة ثانية مع ضرة وذلك عندما وقعت فى هوى المنتج الشهير تامر مرسي، لكن سرعان ما انقلبت الأحوال وتبدل الحب إلى نار، وكان الانفصال بعد أن أنجبت منه طفل.تزوجت من متعهد الحفلات الشهير يوسف حرب وقبلت أن تعيش مع ضرة، لكنها لم تتحمل قرارها أكثر من عامين، انفصلت بعدها على الفور، وكان زواج نجوى مسار دهشة الوسط، إذ كيف لها الزواج من رجل متزوج ولديه 3 ابناء ومن بغير ديانة نجوى المسيحية.قبلت المغنية مايا دياب أن تكون "ضرة" بعد زواجها من رجل الأعمال عباس ناصر الذى كان متزوجا وأبا لطفلين، لكن سرعان ما انفصلت مايا عنه بعد انجابها طفله اسمتها "كاى".تزوجت من رجل الاعمال احمد أبو هشيمة وقبلت ملكة جمال الفن ومعبودة الجماهير من المراهقين ان تكون ضرة وزوجة ثانية، من الرجل الغنى والقوى "أبو هشيمة" وهى الزيجة التى كانت معترضه عليها والدة أبو هشيم كونه متزوجا وأبا لطفلين، لكن سرعان ما فتر الحب وهدأت "المشاعر" فكان الانفصال.

تعد إحدى فنانات الاثارة والإغراء فى مجال الغناء وقدمت عددا من الاغانى المصوره التى كانت تثير ضجة فى الاعلام، ورغم أنها لا تزال صغيرة فى السن إلا أنها كغيرها من النجمات قبلت أن تلعب دور "الضرة" وتزوجت من المخرج سامح عبد العزيز، رغم زواجه من أخرى ولديه 3 أبناء.

الزوجة الأولى للمخرج الشهير هي داليا فرج، وتعمل مذيعة بالتليفزيون المصري، وتعرف عليها عبد العزيز خلال عمله مخرجًا للبرامج التليفزيونية، وأنجبت منه ثلاث بنات هن: ''حبيبة'' و''دليلة'' و''جميلة''.

لكن سرعان ما انفصل سامح وروبى فى السر مثلما كان خبر زواجهما فى السر ولم يعرفه الوسط الا بعد مرور شهور على الزواج.تزوجت من حسين فهمي قبل انفصاله عن زوجته الأولى، وهى سيدة من خارج الوسط الفنى وعاشت دور الضرة لفترة مؤقتة بعد أن انجبت ابنتها منة الله، ثم وقع الانفصال.

تزوجت من أحد الأثرياء الخليجيين وهو سعودى الجنسية، ورغم أنه يكبر سمية بأكثر من 20 عاما ومتزوج إلا أنها قبلت الزواج منه وكانت تذهب له فى مقر إقامته فى لندن كل شهر أو شهرين واستمرت على هذه الحالة إلى أن وقع الانفصال بعد زواج استمر 5 سنوات. تزوجت النجمه نيللى من المنتج عادل حسني، وكانت الزيجة الرابعة فى زيجاتها، وكانت هذه المرة ضرة لكنها لم تتحمل العيش مع حسنى لاكثر من عامين وحدث الانفصال.كانت النجمه المعتزلة "ضرة" لاحد الأثرياء العرب، ولم تتحمل شيرين العيش طويلا حيث انفصلت عن الشخصية الخليجية بعد 3 أعوام فقط.

وافقت النجمة الراحلة صباح على أن تصبح هى والنجمة الراحلة سامية جمال، "ضرر" بعد أن تزوجت من رشدي أباظة أثناء زواجه من سامية جمال.

كان النجم الراحل قد تزوج من الفنانة سامية جمال في 1962 حيث استمر زوجاهما لمدة طويلة جدا وصلت إلى 18 عاما انتهت بالطلاق في عام 1977، وأثناء زواجه من سامية جمال تزوج رشدي اباظة بالفعل من الفنانة صباح لمدة اسبوعين فقط لا غير.

وخرج للوسط الفني رأيين يبرران هذا الزواج بالطريقة الغريبة هذه، الأول أنه كان هنالك تحدٍ فيما بينهما أن يتزوجها وسامية جمال على ذمته وحينها قبل أباظة التحدي وتزوجها بالفعل، أما الرواية الثانية فتقول بأنهما تزوجها وحينما اكتشفت صباح بأن سامية جمال لا زالت على ذمته طلبت الطلاق بعد اسبوعين فقط من الزواج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً