اعلان

"التعليم": استرداد "التابلت" من الطلاب فى نهاية المرحلة الثانوية أو دفع ثمنه

الدكتور الهلالى الشربينى

قام الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة محافظة البحر الأحمر؛ للاطمئنان على استعدادات العام الدراسى الجديد.

كان فى استقباله اللواء أحمد عبد الله تمام محافظ البحر الأحمر، ونورة كامل مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، واللواء يسرى سالم مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وذلك بديوان عام المحافظة.

شدد الوزير خلال جولته على تسليم الحاسب الآلى اللوحى "التابلت" وشدد أيضا على تنفيذ القانون فى هذا الشأن بأنه لابد من استرداد التابلت من الطلاب فى نهاية المرحلة الثانوية، أو دفع قيمته المادية التى حددتها اللجنة؛ من أجل إتاحته لطلاب آخرين للاستفادة به.

ومن جانبه استعرض محافظ البحر الأحمر خطة التعليم بالمحافظة، مؤكدًا أن المحافظة تقدم الدعم الكامل لبناء المدارس للعمل على خفض الكثافات؛ لصالح بناء أجيال تبنى مصر، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من (16) مشروعًا هذا العام بمحافظة البحر الأحمر، وسيدخل الخدمة هذا العام (55) فصلًا، وجارٍ الانتهاء من عدد (70) فصلًا.

ولاحظ الوزير من خلال عرض خطة التعليم بالمحافظة وجود كثافة فى مدرسة الغردقة الابتدائية والوفاء الابتدائية ووجه بالنزول بالكثافات فى هاتين المدرستين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً