اعلان

رئيس قنوات دبي الرياضية يكشف استعدادات السوبر الإماراتي

الإعلامى الإماراتى حسن حبيب نائب رئيس شبكة قنوات دبى

أكد الإعلامى الإماراتى حسن حبيب نائب رئيس شبكة قنوات دبى الرياضية على أن إقامة كأس سوبر الإمارات بين فريقى الأهلى والجزيرة الإماراتيين بمصر، هو رسالة سلام من مصر والإمارات للعالم أجمع، وتأكيد أن مصر ستظل قلب العروبة وبلد الأمن مهما حاول المتأمرون أن ينالوا منها.

وأضاف حبيب فى تصريح خاص اليوم أن اختيار مصر لإقامة المباراه أمر ذو دلالة كبيرة على عمق العلاقات والأخوة بين مصر والإمارات.

وعن استعدادات قنوات دبى الرياضية لبث المباراة، قال حبيب: "نستعد للمباراة منذ الإعلان رسميا عن احتضان القاهرة لها بعدد من اللقاءات والتقارير والاحصائيات التاريخية، كما سيكون هناك استوديو تحليلى مميز لنقل المباراة بأحدث الإمكانيات والتقنيات بالإضافة لعدد كبير من المفاجأت للجمهور والمشاهدين سواء من أرض ملعب المباراة أو ليلة المباراة بلقاءات حصرية مع نجوم ومسؤلى الفريقين".

وأضاف أن هناك سهرة تلفزيونية خاصة ليلة المباراة مباشرة من القاهرة ستكون عربون محبة للشعب المصري الرائع وايضًا ستكون توثيق لعمق الروابط الأخوية بين البلدين وستكون حلقة ثقافية فنية رياضية.

وختم حبيب تصريحاته قائلا: "أشكر جميع المسؤلين والقائمين على تنظيم المباراة للجهد المبذول لاخراجها بأبهى صوره كما أشكر الشعب المصري المضياف الذى يستقبلنا دوما بترحاب".

يذكر أن كأس سوبر الإمارات سيقام على ملعب الدفاع الجوي فى الثالث عشر من سبتمبر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً