اعلان

السوبر الإماراتي في مصر.. هل ننجح في تكرار مشهد هزاع بن زايد؟

السوبر الإماراتي في مصر

نجحت شركة بريزنتيشن في الفوز بحق استضافة وتنظيم مباراة السوبر الإماراتي بين أهلي دبي بطل الدوري وغريمه الجزيرة بطل كأس رئيس الدولة.

ويحتضن ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، معركة السوبر الإماراتي للمرة الأولى يوم ١٣ سبتمبر المقبل.

احتضان مصر للسوبر الإماراتي يعيد إلى الأذهان مشهد إقامة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي في الموسم قبل الماضي، بملعب هزاع بن زايد، في مشهد مهيب كان لائقا بحجم الحدث وحجم الفريقين وحجم الدولة المضيفة.

فهل يتكرر سيناريو مباراة السوبر المصري الموسم الماضي والذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، في لقاء السوبر الإماراتي بالقاهرة ؟

وستكون الأنظار موجهة نحو ملعب الدفاع في الموعد المحدد، لمراقبة قدرة المصريين على تنظيم الحدث، من ناحية الترتيبات والنظام والبث التليفزيوني والحضور الجماهيري والرقي الحضاري في التشجيع.

وتسود حالة من القلق بين المسئولين في مصر، من الفشل في الخروج بالحدث في صورة مميزة قد تؤثر بقوة على السياحة المصرية التي تعاني بقوة منذ فترة، خاصة في ظل أحداث الشغب الجماهيري المعتادة في السنوات الماضية.

مباراة السوبر المصري أقيمت العام الماضي على ملعب اختير الأفضل في العالم، ومع الإبداع في النقل التلفزيوني وتصوير المباراة بأحدث المعدات والإستعانة بمخرجين أوروبيين على أعلى المستويات، خرج السوبر المصري في الصورة الأفضل له على الإطلاق منذ إطلاق البطولة.

وبعد نجاح تجربة هزاع بن زايد، قرر مسئولي اتحاد الكرة إقامة مباراة السوبر في الموسم الجديد بالإمارات أيضًا، ولكن هذه المرة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

فهل يسير السوبر الإماراتي في الدفاع الجوي، على خطى نظيره المصري الذي أقيم في ملعب هزاع الموسم الماضي؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً