اعلان

تأجيل محاكمة صاحب "كريشن جروب" بتهمة النصب على العملاء لـ22 سبتمبر

محاكمة صاحب "كريشن جروب

قررت محكمة جنح النزهة، المنعقدة بمصر الجديدة، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة "محمد حسين" رئيس مجلس إدارة شركة "كريشن جروب" للاستثمار العقاري وزوجته، لجلسة 22 سبتمبر، بتهمة النصب على عملاء الشركة.

وقدم المحامي مصطفى عثمان، دفاع المتضررين حافظة مستندات تحوي إعلانات لشركة "كريشن" توهم الجمهور بشراء شقق وشاليهات سكنية لديهم، بالإضافة للبلاغات وشكاوى عدد من عملاء الشركة الذين تم الاستيلاء على أموالهم البالغة 25 مليون جنيه.

وأضاف عثمان خلال مرافعته أن المتهمين مارسا الاحتيال على الضحايا بجمع مقدم الشقق والشاليهات، وتسليمهم وحدات بدون مرافق، ومباني مخالفة مماي عرضها للإزالة، مضيفا أنه تقدم بطلب لمنع المتهمين من السفر.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم "محمد حسين عبده"، رئيس مجلس إدارة الشركة، وزوجته "رشا عليوة" أنشأ مشروع باسم "لاكونتا" بالساحل الشمالي، وباع 50 شاليه (مساحته من 50 متر إلى 120 متر)، مقابل 170 ألف جنيه، وحدد مقدم 13 ألف جنيه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم حصل على أراضي من جهاز مدينة الشروق لإنشاء مشاريع إسكان عليها، وأعلن عنها بعدد من القنوات والمجلات (الوسيط)، ولكن بمجرد حصوله على مقدم الشقق من الضحايا، تهرب من التسليم بالإضافة للتسليم بعيوب بناء ونقص في المرافق.

يذكر أن نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة، أحالت المتهم "محمد حسين"، محبوس، رئيس مجلس إدارة شركة "كريشن جروب" للاستثمار العقاري، وزوجته "مخلى سبيلها"، للمحاكمة العاجلة بجلسة 1 سبتمبر بتهمة النصب والاحتيال، وتحرير شيكان بدون رصيد وبتوقيعات غير مطابقة من قبل زوجته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً