اعلان

خاص| العائدون من الخلف.. صراع جديد على كعكة الطرب في عيد الأضحى

شيماء سعيد

قرر عدد من المطربين العودة من إلى الغناء مرة أخرى، بعد إعتزالهم الساحة الفنية، حيث يسعى ثلاثة مطربين لطرح ألبومات وأغنيات جديدة؛ تمهيدًا لعودتهم لسوق الطرب مرة أخرى، في خطوة جديدة أطلق عليها أهل المغنى: "العائدون من الخلف لعالم الغناء"، وهم المطربون: "شيماء سعيد، وهيثم نبيل، وشاهيناز".

شيماء سعيد

اتفقت المطربة شيماء سعيد، مع شركة "مزيكا" على طرح ألبومها "حلم حياتك" في 8 سبتمبر الحالي، بعدما مهدت له بكليب أغنية "أحاسيس بنات"، وهى الأغنية التى تم تصويرها فى مدينة "كابودوكيا" بولاية "نوشهير" التي تعد أحد أهم المعالم السياحية التاريخية بوسط تركيا، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أشرف سالم، وتوزيع موسيقى مينو، والكليب من إخراج كريم كبارة.

كما طرحت شيماء سعيد، أغنية "جراح" على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات حسن عطية، وألحان أشرف سالم، وتوزيع موسيقى أنور عمرو، بعدما طرحت أغنية "هي أمي" بمناسبة عيد الأم، من كلمات أحمد عبدالله، وألحان أشرف سالم، وتوزيع عدنان.

هيثم نبيل

طرحت شركة "مزيكا" منذ عدة أيام، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، أحدث ألبومات المطرب هيثم نبيل، بعنوان "مرحلة جديدة"، والذي يعود من خلاله للساحة الفنية بعد غياب طويل.

ووجه هيثم، الشكر لكل فريق عمل الألبوم، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "شكرا لكل فريق العمل وشركة مزيكا في إنتاج عمل راضي عنه.. وأتمنى يعجبكم أستاذ محسن جابر، وأستاذ هشام الجزار، وأستاذ محمد جابر، وأستاذ صالح أبو ليلة، ومدير أعمالي أحمد ماندو.. شكرا للمخرج محمد سامي وفريق عمل كليب أحلى كلام".

وتابع نبيل: "أخيرا الألبوم ده.. أنا حاولت أقدم عمل ينال تقديركم، إتعمل في أصعب ظروف مريت بها في حياتي، لكن بفريق العمل المحترم اللي ساندني في إخراج عمل نبقي راضيين عنه.. شكرا لأهلي ريف نبيل.. وأخيرا شكرا لأخي سامح نبيل اللي ساندني.. الله يرحمه.. ملحقش يحضر نزوله.. واعتمادي الكامل على توفيق ربنا.. شكرا لكل اللي بيسمعوني لمساندتكم ودعمكم ليا حتي في غيابي.. ومن النهاردة مفيش غياب تاني".

شاهيناز

تعود المطربة شاهينار، إلى الساحة الغنائية مرة أخرى من خلال أغنية "شكرا أوي"، والتي تذاع على محطات الراديو وموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات أيمن سليم، وألحان وتوزيع آدم حسين.

وقالت شاهيناز، إنها لا تهتم بالهجوم الذى شنه عليها الملحن حلمي بكر، فور علمه بقرار عودتها مجددا للغناء، حيث أبدت تعجبها من "بكر" الذي سبق وأشاد بصوتها وطريقة أدائها في برنامج "ستار ميكر" عندما كان ضمن لجنة تحكيم البرنامج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل