اعلان

ضبط ٥١ سيارة مخالفة لنسب العوادم المسوح بها بالجيزة والقليوبية

كتب : وكالات

واصلت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، حملاتها الأمنية لضبط السيارات التي تتجاوز النسب القياسية المسموح بها لعوادم السيارات. وتمكنت في حملة أمنية بالجيزة والقليوبية من ضبط ٥١ سيارة مخالفة.

جاء ذلك في ضوء قيام الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بمهامها فى مكافحة ظاهرة تلوث الهواء بالتنسيق مع الأجهزة النوعية، والتى من أسباب حدوثها زيادة نسبة عوادم المركبات.

و قامت الإدارة بحملة أمنية مكبرة لفحص عوادم السيارات بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور ومديريتى أمن (الجيزة، القليوبية) والمركز الفنى لعادم السيارات التابع لجهاز شئون البيئة بشبرا الخيمة. حيث أسفرت جهود تلك الحملة عن فحص ١١٩سيارة، من بينهم ٦٠ سيارة سولار، و٥٩ أخرى بنزين، وتبين أن من بينها ٥١ سيارة مخالفة (33 سولار، 18بنزين).. وذلك لتجاوز النسب القياسية المسموح بها لعوادم السيارات.

وأكدت شرطة البيئة والمسطحات مواصلة جهودها في مكافحة مصادر التلوث البيئي، بالتنسيق مع مديريات الأمن المعنية والجهات الإدارية المعاونة للقضاء على مصادر التلوث الهوائي، والحد من آثاره السلبية، لما في ذلك من مردود إيجابي لدى المواطنين تجاه التواجد الأمني المستمر وضبط المخالفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً