اعلان

شاهد.. راندا البحيري في "سلسال الدم 4"

نشرت الفنانة راندا البحيري، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو يجمعها بالفنان أميرة هاني.

وعلقت راندا، على الفيديو، قائلة: "حالا من تصوير مسلسل سلسال الدم 4.. أنا وأميرة، وعاليا، ورشيدة، واحنا بنرغي لحد أكشن.. الحمد لله إن الاستاذ الجميل مصطفى الشال مخرج العمل متحملنا.

"

مسلسل "سلسال الدم" يستعرض الفترة من 25 يناير وحتى 30 يونيو، والتي تتناول فترة حكم الإخوان وسقوطهم وتأثير تلك الفترة في المجتمع من منظور الصعيد، كما يشهد الجزء الأخير للعمل العديد من المفاجأت.

ويعتبر "سلسال الدم" هو التجربة الأولى في الدراما المصرية التي وصل عدد حلقاتها إلى 220 حلقة، ومن المقرر عرض العمل في أكتوبر المقبل.

"سلسال الدم" من تأليف مجدي صابر، وانتاج لؤى عبدالله ووائل عبدالله، وإخراج مصطفى الشال، ويشارك في الجزء الرابع كلا من: "رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، وأحمد سلامة، بالإضافة إلى نجوم المسلسل الأساسيين: "عبلة كامل، رياض الخولي، منة فضالي، راندا البحيري، حسام الجندي، رامى وحيد، ومحمد حسني، ونرمين ماهر،و أميرة هاني،و ضياء عبدالخالق، ورشوان توفيق، وأشرف طلبة، وهادي الجيار، وماجد الشريف، وأميرة نايف، وحسن العدل، وأحمد إبراهيم، ومنير مكرم".

حالا من تصوير #مسلسل #سلسال_الدم4 انا و اميره #عاليا و #رشيده و احنا بنرغي لحد #اكشن 😅😅😅😅😅😅😅 والحمدلله ان الاستاذ الجميل #مصطفي_الشال مخرج العمل متحملنا 😍😍😍😍😍😍😍 @amirahany1 A video posted by Randa Elbehairy (@randaelbehairy) on Sep 1, 2016 at 11:44am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة