اعلان

"المحامين" تخصص أتوبيسات لنقل أعضائها لـ"مؤتمر بورسعيد"

نقابة المحامين

خصصت نقابة جنوب أسيوط أتوبيسين لنقل المحامين المشاركين فى المؤتمر السنوى العام، في مدينة بورسعيد، بداية من غدًا الأحد وحتى الأربعاء 7 سبتمبر المقبل، على أن يكون التجمع للسفر الساعة الواحدة بعد منتصف ليل السبت، بنادي الحقوقيين والتحرك الساعة 2 صباحا، وذلك لبحث كافة القضايا والمشكلات، التي تواجه المحامين خلال تأدية عملهم ومناقشة تعديلات قانونى المحاماة والإدارات القانونية.

قال حمادة أحمد الكردوسي، وكيل نقابة محاميى أسيوط، إنه تم الإنتهاء من كافة الترتيبات لحضور المؤتمر العام، وتم توفير عدد 2 أتوبيس سياحي لنقل الأعضاء إلى بورسعيد، مشيرًا إلى أنه تم إستلام خطاب التسكين بقرية النورس وتم توزيع أرقام الشاليهات الخاصة بالإقامة علي أعضاء المجلس، ليتولى كل عضو توزيعها علي المشاركين من الجمعية العمومية.

وأوضح الكردوسي، إن الإجتماع الذى عقد برئاسة النقيب، صالح السنوسي وبحضور جميع أعضاء المجلس، قرر أن يكون التجمع للسفرالساعة الواحدة بعد منتصف ليل السبت، بنادي الحقوقيين والتحرك الساعة 2 صباحا.

أكد الكردوسى، المشاركة فى جميع المناقشات من خلال اللجان، وعرض المشكلات الخاصة بالمحامين بصفة عامة، ومحامي أسيوط بصفة خاصة، بالإضافة إلى رؤية المحامين ومجلس النقابة المتعلقة بتعديل قانون المحاماة والإدارات القانونية، متمنيا لكافة المحامين التوفيق في هذا المؤتمر وان يخرج بالصورة اللائقة بالمحامين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني