اعلان

أحمد جمال لجمهوره: "اتحدى نفسك وأوعى تيأس"

المطرب أحمد جمال

أعرب المطرب أحمد جمال، عن سعادته بتحقيق 3 طموحات من مشواره الفني خلال الفترة الماضية، مؤكدًا لجمهوره أنه سيضع نفسه فى حالة تحدٍ لتحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف جمال عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "دايما خد بالك من الوقت عشان مترجعش تندم، شوف حققت أيه وبقى عندك كام سنة، وأيه اللي لسه نفسك تحققه، حط لنفسك مدة زمنية مش هتتخطاها واتحدى نفسك، أنا مثلًا عندي تحدي لما أوصل لـ 30 أكون محقق 5 حاجات، حققت 3 وباقي 2 هتعرفوهم في يوم من الآيام، أوعى تيأس - أحمد_جمال".

يذكر أن الفنان الشاب أحمد جمال، أحيى عدد من الحفلات خلال الفترة الماضية، منها حفل بالقلعة خلال مهرجان الأوبرا الفني، وهو من مواليد عام 1988 وتخرج فى كلية الصيدلة ومارس الفن كهواية منذ سن العاشرة، واستمر في خوض العديد من المسابقات الجامعية في مجال الغناء، حتى حاز على انتباه مبدعي الموسيقى العربية منهم عمار الشريعي، هاني مهنى، والمطرب محمد الحلو.

وجاءت انطلاقته الحقيقية على الساحة الفنية عقب اشتراكه بأحد برامج اكتشاف المواهب ووصوله للتصفيات النهائية، وأصدر ألبومه الأول عام 2015 وقام بتلحين معظم أعماله التي لاقت نجاحًا كبيرًا، وشارك في العديد من الحفلات والمهرجانات المتخصصة في مصر ونال استحسان الجماهير والنقاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً