اعلان

"في حب مصر" تستنكر تباطؤ البرلمان في إصدار قانون المحليات

كتب : أحمد عطا

قال عماد رشاد، منسق قائمة في حب مصر للمحليات بالقاهرة، إن القائمة عقدت خلال الأيام الماضية عددًا من الاجتماعات بين قيادات القاهرة، لوضع التشكيل النهائي لمنسقي الأقسام بالقاهرة، للوقوف على النتائج النهائية والتحرك الفعلي للقائمة بجميع مناطق وأقسام القاهرة.

وأضاف رشاد، أن الاجتماعات انتهت بعدد من القرارات والتوصيات أهمها اعتماد منسقي القائمة بالأقسام على مستوى القاهرة بشكل نهائي، وجاري استكمال باقي التشكيلات الخاصة بمنسقي القطاعات ومنسقي الدوائر والشياخات الإدارية، مؤكدا أن هذه الأسماء، هي من سوف يتم التعامل معها في الأقسام.

وشدد رشاد، على أن جميع الاستمارات التي يتم توزيعها للترشح ضمن قائمة في حب مصر للمحليات مجانية بلا أي مقابل، قائلا: "أن المحليات سوف يكون لها دور أساسي في تحسن المستوي الاجتماعي للمواطن وهي المنظومة الوحيدة القادرة علي مواجهة الفساد".

كما استنكر منسق القاهرة حالة التباطؤ التي يقوم بها مجلس النواب في اتخاذ القرار ومناقشة القانون رغم إصرار القيادة السياسية على إقراره فى أسرع وقت، باعتباره الأقوى في مواجهة الفساد الذى يئن منه المجتمع المصري.

وأشار عماد رشاد، إلى أن القائمة وضعت نصب اعينها الاهتمام بالقاعدة الشعبية والتواصل الدائم مع المواطن من خلال منسقي الأقسام والاهتمام بسماع جميع الآراء لصياغه برنامج قوي يعبر عن ما يطلبه المواطن، مؤكدا أن محاربة الغلاء وعدم المساس بمحدودي الدخل والقضاء على الفساد من أهم أولويات القائمة في الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً