اعلان

محلل مالي: "التجارى الدولى" يركز على مستوى الدعم 46.7 جنيهًا

إيهاب سعيد رئيس قسم البحوث فى شركة أصول
كتب : عبير جاد

أوضح إيهاب سعيد رئيس قسم البحوث فى شركة "أصول" للسمسرة فى الأوراق المالية أن "سهم البنك التجارى الدولى"، مال إلى التحركات العرضية المائلة نسبيًا إلى الهبوط، بعد فشله فى التماسك أعلى مستوى الدعم قرب 49،50 جنيه، والتركيز سيكون منصبا على مستوى الدعم التالى والأهم قرب 47 - 46،70 جنيه، والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة تراجعه.

وأشار إلى أن سهم مجموعة "طلعت مصطفى القابضة" مال إلى الحركة العرضية بعد اقترابه من مستوى الدعم الجديد قرب 5،70 جنيه، ونجح السهم فى مواصلة تماسكه على أعلى مستوى الدعم قرب 5،70 جنيه، ما قد يدفعه إلى إعادة تجربة مستوى 6 جنيه على الأقل.

وعن أداء سهم "جلوبال تيليكوم" قال إنه كان أفضل الأسهم القيادية أداءً بجلسات الأسبوع المنقضى، بعد نجاحه فى التماسك أعلى مستوى الدعم السابق قرب 3،65 جنيه، والتركيز خلال الأسبوع الحالى سيكون منصبًا على مستوى المقاومة، قرب 4،10 جنيه، والذى إن نجح فى تجاوزه لأعلى، فقد يعيد تجربة مستوى 4،30 جنيه.

وعن أداء سهم "المجموعه المالية هيرميس"، أوضح سعيد، أنه نجح فى التماسك أعلى مستوى الدعم قرب 12 جنيه، وبشكل عام التركيز الآن سيتحول إلى مستوى المقاومة قرب 12،80 جنيه، والذى إن أكد اختراقه لأعلى بجلسات الأسبوع الحالى، فنتوقع معه أن يعيد تجربة قمته السابقه قرب 13،70 جنيه.

وبرز خلال الأسبوع الماضى أيضا سهم "المصريه للاتصالات" ليعاود صعوده بشكل قوى فى اتجاه مستوى 10،60 جنيه، والذى يعد الأعلى له منذ إبريل 2015، وبشكل عام التركيز الآن سيكون منصبًا على مستوى الدعم الجديد قرب 9،60 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً