اعلان

"الأطباء" تشارك في مؤتمر علمي باليابان مارس ٢٠١٧

النقابة العامة للأطباء

أعلنت لجنة العلاقات الخارجية بالنقابة العامة للأطباء، بالتعاون مع الجمعية اليابانية لتنمية العلوم "jsps" عن الاجتماع العلمي "HOPE-9" في الفترة من 26 فبراير وحتي 2 مارس 2017.

ورشحت اللجنة 6 من الباحثين المصريين حديثي الحصول علي الدكتوراه أو الدارسين في مرحلة الدكتوراه في تخصصات الفيزياء والكيمياء والطب والمجالات الأخرى المتعلقة بتلك التخصصات، وتتحمل الجمعية اليابانية لتنمية العلوم تكلفة الإقامة والانتقالات الداخلية وتأمين السفر؛ على أن يتحمل الباحث أو جهة العمل تكلفة السفر لليابان.

ونوهت اللجنة إلى أن آخر موعد لتقديم الطلبات 15سبتمبر 2016، ولمزيد من المعلومات وملء الاستمارة للتقدم الاطلاع علي الموقع التالي "http:www.jsps.go.jpenglishe-hopeindex.html"

من جانبها، قالت الدكتورة امتياز حسونة مقرر اللجنة إن الدور الهام للمنح والمؤتمرات الدولية لمواكبة التقدم في المجال الطبي واحد السبل الهامة لرفع كفاءة الاطباء المصريين.

وأضاف الدكتور محمود محروس المنسق العام باللجنة بأن لجنة العلاقات الخارجية تسعي بكل جهد للتواصل مع معظم المؤسسات الطبية بدول العالم وسفرائنا من الأطباء المصريين بالخارج من أجل توفير أكبر عدد من المنح والفرص للأطباء لتوسيع فرص التنافس وتقديم أكبر قدر من المشورة والمساعدة لأطباء مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | أستراحة