اعلان

تخصص فى النصب على المواطنين.. حبس موظف بمستشفى أحمد ماهر 4 أيام

بمستشفى أحمد ماهر
بمستشفى أحمد ماهر

قررت نيابة الدرب الأحمر، برئاسة المستشار وائل خشبة، اليوم الأحد، حبس موظف بمستشفى أحمد ماهر التعليمى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتزوير محررات رسمية، والنصب على المواطنين.

وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت بعرض المحررات المضبوطه مع المتهم على الطب الشرعى لبيان تزويرها من عدمه.

واعترف المتهم فى تحقيقات النيابة العامة، إن طبيعة عمله فى مستشفى أحمد ماهر وفرت له التعرف على المواطنين الراغبين فى الحصول على شهادات صحية تفيد خلوهم من الأمراض رغم إصابتهم لتقديمها لجهات عملهم، وتخصص فى تزوير الشهادات مقابل مبالغ مالية، وأضاف أنه كون تشكيل عصابى لتزوير الشهادات الصحية بالاشتراك مع موظف بمستشفى المطرية.

تلقى ضباط مباحث إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها أن "ناصر ح م " 45 سنة، موظف بمستشفى أحمد ماهر التعليمى، يقوم بتزوير الشهادات الصحية وترويجها على العمال المصابين بالأمراض، وتتطلب طبيعة عملهم وجود شهادات صحية تفيد خلوهم من الأمراض مستغلا عمله بالمستشفى.

ومن خلال التحريات، تمكن رجال الأموال العامة من التأكد من صحة المعلومات، فتم إعداد الأكمنة له، والقبض عليه أثناء تواجده على مقهى فى شارع بورسعيد بالدرب الأحمر، وبحوزته 10 شهادات صحية منسوب صدورها لمستشفى المطرية التعليمى وتبين أنها "مزورة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً