اعلان

البيئة: تفتيش 196 منشأة بالمنصورة للحد من تلوث الهواء

وزارة البيئة

تقوم وزارة البيئة، من خلال فرع المنصورة، بعدد من الإجراءات اليومية للتصدي لنوبات تلوث الهواء الحادة ومنها التفتيش المستمر على المنشآت الصناعية المختلفة للوقوف على مدى التزامها بالاشتراطات البيئية.

وقامت فرق التفتيش التابعة للفرع، أمس الأحد، بالتفتيش على 4 مصانع طوب تبين انها جميعا مطابقة للاشتراطات البيئية، ليصل اجمالي ما تم التفتيش عليه من منشآت حتى الآن 196 منشأة من خلال 27 حملة تفتيشية.

أما فيما يتعلق بالمقالب العمومية والعشوائية للمخلفات البلدية والتي تؤثر الحرائق التي قد تنشب بها على جودة الهواء وتساهم في حدة نوبات تلوث الهواء فيقوم فريق عمل من جهاز تنظيم إدارة المخلفات بالمرور المستمر على عدد 9 مقالب من خلال 18 زيارة أسفرت نتائج الزيارات عن وجود (3) حرائق تم السيطرة عليها.

وقام الفرع بالتعاون مع مرور المنصورة وشرطة المسطحات والبيئة بتنفيذ حملة لفحص عوادم المركبات على الطريق فى كمين القاسمي بمشاركة مرور المنصورة وشرطة مسطحات ميت غمر حيث تم فحص 284 سيارة منها عدد 259 مطابق و25 غير مطابق للاشتراطات البيئية وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المخالفين ووصل اجمالي السيارات التي تم فحصها على الطريق حتى الآن 3045 سيارة تبين مخالفة عدد 306 سيارة منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي