اعلان

حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة رواد البنوك بأكتوبر

صورة ارشيفية

قررت نيابة أكتوبر أول، بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس 3 خطرين بتهمة تكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة رواد البنوك، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وجرت التحقيقات تحت إشراف المستشار أحمد حامد رئيس نيابة أكتوبر أول.

وكانت قوات الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تمكنت من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 متهمين تخصص في سرقة رواد البنوك بمدينة 6 أكتوبر.

وبدأت تفاصيل ضبط المتهمين بتعدد البلاغات أمام اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بتعرض مجموعة من رواد البنوك، للسرقة من جانب مجهولين عقب تتبعهم، فأمر بتشكيل فريق بحث وضبط الجناة.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن مسجل خطر يدعى "شقاوه" وآخرين كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه اﻹجرامي، في تتبع رواد البنوك وسرقتهم، وأنهم وراء ارتكاب ما يقرب من 15 واقعة سرقة، وأنهم ارتكبوا تلك الوقائع مستخدمين سيارة ملاكي ماركة هيونداي.

وبتقنين اﻹجراءات، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهمين، كما تم ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الوقائع المشار إليه، وأمر اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»