اعلان

الأهلي يهزم الشمس بـ"ضربات الرأس".. وديا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا وديا بهدفين دون رد على فريق الشمس، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، بمعسكر الفريق في مدينة 6 أكتوبر، استعدادا للموسم الجديد، والذي يفتتحه المارد الأحمر بمواجهة الإسماعيلي.

وسجل هدفي الأهلي الثنائي محمد نجيب وصالح جمعة، وذلك في الدقيقتين 40 و41 على التوالي، حيث استغل نجيب عرضية متقنه من علي معلول، ليقابلها برأسية متقنه في الزاوية اليسرى العليا لحارس مرمى الشمس، قبل أن يتمكن صالح جمعة من إضافة الهدف الثاني، بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من حسين السيد، ليحولها برأسه داخل مرمى الشمس.

وبدأ حسام البدري، المدير الفني للأهلي، المباراة بتشكيل مكون من: "شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي "محمد نجيب، وصبري رحيل، وباسم علي، وحسام غالي"، وفي الوسط "محمد حمدي زكي، ومؤمن زكريا، وكريم نيدفيد، وحسام عاشور، وعمرو السولية"، وفي الهجوم جون أنطوي.

وأجرى البدري، 6 تغييرات خلال المباراة، حيث دفع بكلا من: "علي معلول، وميدو جابر، وحسين السيد، وعماد متعب، وصالح جمعة، ومحمد الشناوي"، بدلا من: "مؤمن زكريا، ومحمد حمدي زكي، وصبري رحيل، وجون أنطوي، وعمرو السولية".

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة ودية أخرى، وذلك أمام فريق الشرقية، يوم السبت المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة