اعلان

اعتداء جديد على الأطباء بمستشفي الشيخ زايد التخصصي

مستشفي الشيخ زايد التخصصي

استمرارا لمسلسل التعدي على الأطباء أثناء تأدية عملهم، تعدى أهالي مريض، فجر الخميس، على الأطباء وأطقم التمريض بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وقال الدكتور خالد أمين، الأمين العام المساعد لنقابة أطباء الجيزة، إن مريضا يعاني من أزمة قلبية حضر إلى المستشفى وقام الأطباء بعمل اللازم نحو إسعافه حتى استقرت حالته ثم طلب أهل المريض من إدارة المستشفي نقله إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر دون سيارة إسعاف وهو ما يشكل خطورة علي حياة المريض ولكن الأطباء رفضوا تحويل الحالة بهذه الطريقة، ما أدى إلى إعتداء أهالي المريض علي الأطباء وكسر ذراع ممرض، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.

وأضاف: حضر أحد أمناء الشرطة واستخدم سلاحه في التلويح بوجه الأطباء وطاقم التمريض، وطالبت الشرطة بحضور أحد الأطباء لعمل محضر بالواقعة بقسم الشرطة ولكن الأطباء رفضوا ذلك لمخالفته تعليمات النقابة وأصروا على عمل المحضر بالمستشفى واعتصموا داخل المستشفى.

وحضر الدكتور محمد نصر نقيب أطباء الجيزة، على الفور، وقام بالإتصال باللواء خالد شلبي مدير أمن الجيزة الذي حضر بصحبة مدير مباحث الجيزة وعدد من قيادات الداخلية لمتابعة الموقف، وتم عمل محضر بواقعة الاعتداء علي الأطباء داخل المستشفى وإرساله للنيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | نهاية الشوط الاول