اعلان

صندوق التأمين الاجتماعي: استمرار صرف معاشات شهر سبتمبر بجميع منافذ الهيئة

أبو المجد عبداللاه رئيس صندوق التأمين الاجتماعي

أكد أبو المجد عبداللاه رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، انتظام عمليه صرف المعاشات بجميع منافد الصراف الألي ATM ومنافذ الصرف التابعة للهيئة، وكذلك البنوك ومكاتب البريد المنتشرة علي مستوى الجمهورية.

وأضاف أبو المجد أن منافذ الصرف مستمرة اليوم الخميس، في صرف المعاشات، ومنذ الساعات الأولى من الصباح، وحتى حصول أخر مستحق على مستحقاته، مشيرًا إلى أنه تم صرف المعاشات لعدد 5 مليون حالة، بدءً من يوم الخميس الأول من سبتمبر، وحتى الأربعاء، لافتًا إلى أنه تم وضع خطة عمل لتوصيل جميع الحقوق التأمينية إلى مستحقيها بالمنازل، ممن طلب تلك الخدمة المجانية.

وأشاد أبوالمجد بتفاني العاملين بهيئة التأمينات، وحرصهم على التواجد بعد ساعات العمل للتأكد من صرف المعاشات لكل المستحقين قبل عيد الأضحى المبارك، وحرصهم على عدم الغياب، حيث انخفضت نسبة الغياب والإجازات عن متوسطاتها في هذا التوقيت من السنة.

من جانبه صرح سامي عبدالهادي رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص، بأن عدد المعاشات التي تم تحويلها للبنوك بلغ 1.9 مليون حالة، بخلاف ما يتم الصرف لهم من منافذ الهيئة والبريد.

وأشار عبدالهادي إلى أن غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات التأمينات، وتحت الرئاسة المباشرة لوزير التضامن، تلقت بعض الشكاوى، التي تمثلت في الزحام ببعض المناطق التأمينية، مضيفًا أن حل هذه المشكلة تم بشكل فوري، من خلال زيادة عدد المنافذ والصرافين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»