اعلان

مباحث الطرق تضبط 152 شخصًا خلال محاولتهم الهجرة غير الشرعية عبر كفر الشيخ

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

نجحت مباحث الطرق والمنافذ بمحافظة البحيرة في ضبط 152 شخصًا يحملون جنسيات دول مختلفة كانوا في طريقهم لمدينة كفر الشيخ لمحاولة الهجرة غير الشرعية.

كانت قوة أمنية تابعة لمباحث تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن البحيرة والمعينة لتأمين الطريق الدولي الساحلي دائرة مركز شرطة كفر الدوار، قد تمكنت من ضبط سيارة نقل بمقطورة قيادة المدعو-سعيد. ع. س - 59 سنة سائق - ومقيم بالدقهلية بالطريق الدولي الساحلى إتجاه رشيد-دائرة مركز كفر شرطة الدوار يستقلها 152 فردا من جنسيات مختلفة، كانوا في طريقهم لمدينة بلطيم بكفر الشيخ.

وقرروا بعد سؤالهم أنهم كانوا في طريقهم للهجرة غير الشرعية لإحدى الدول الأوروبية عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط، وأضافوا أن شخصين مقيمين بالإسكندرية ( جاري ضبطهما) هما من توليا تسفيرهم مقابل مبلغ مالى قدره 3000 دولار لكل فرد منهم.

وبسؤال قائد السيارة، قرر حضور أحد الأشخاص مقيم بالدقهلية ( جاري تحديده وضبطه )، واتفق معه على توصيلهم من مدينة برج العرب بالإسكندرية إلى مدينة بلطيم بكفر الشيخ مقابل مبلغ مالي.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.. وجاري تكثيف الجهود لتحديد وضبط القائمين على تسفيرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً