اعلان

مصادر مقربة من فيروز: جارة القمر بخير.. وستقاضي مروجي الشائعات

 المطربة اللبنانيّة الكبيرة فيروز،
المطربة اللبنانيّة الكبيرة فيروز،

نفت مصادر لبنانيّة مقرّبة من المطربة اللبنانيّة الكبيرة فيروز، صحة الخبر المتداول حول تدهور صحتها ونقلها إلى المستشفى الأمريكية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت المصادر إن النجمة الكبيرة بصحّة جيّدة ولم تنقل لتلقي العلاج في أحد مشافي العاصمة اللبنانيّة، بيروت، مكذبة الخبر الذي أوردته صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تنتحل اسم نجلها، زياد.

وسبق أن نفى العازف والملحنّ والمغنّي زياد الرحباني ملكيّته لصفحات على موقع التواصل الاجتماعي، لكن الخبر الذي أوردته تلك الصفحة، وانتشر انتشار النار في الهشيم بين محبّي عملاقة الفن الأصيل، أبرز تساؤلات حول صدقيّة الخبر.

ولفتت مصادر لبنانيّة إلى مواقع محليّة قولها إن السيّدة فيروز تعتزم التوجه للقضاء من أجل محاسبة مطلق الشائعة، خصوصًا وأنه ينتحل اسم نجلها.

ويعود آخر ظهور لجارة القمر فيروز إلى مطلع العام الجاري، حين هنأت، في لفتة غير معتادة، محبيها بالعام الميلادي الجديد، عن طريق شريط فيديو قصير قامت ابنتها، ريمة، نشرته على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وكانت صفحة على موقع فيسبوك تطلق على نفسها اسم زياد الرحباني قد كتبت: "السيدة فيروز نقلت إلى المشفى الأمريكية ببيروت بحالة حرجة جدا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً