اعلان

منى جاب الله: تتصدى لمافيا "البوتاجاز" بالمنشية والجمالية

النائبة منى جاب الله

قامت النائبة منى جاب الله، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الاحرار، بالمنشية والجمالية، على مدار اسبوعًا متواصلا بتوفير سيارات "اسطوانات بوتاجاز" بعددا المناطق حيز الدائرة، وذلك للتصدى لارتفاع اسعار الاسطوانات والتى تمثل عبء على كاهل المواطنين.

وحضرت توزيع اسطوانات الغاز بعددا من المناطق ومنها الخرنفش والشعراني، كما تم توفير سيارة إسطوانات أخرى بمنطقة بيت القاضي بالجمالية، وبحيز منطقة التلاتات الدويقه وأيضا منشاة ناصر وبجوار كوبرى الملك خالد لضمان وصولها للمواطنين بالسعر الرسمي المقرر 10 جنية للاسطوانة.

وقام فريق عمل نائبة المنشية والجمالية من خلال جولات على مستودعات ومخازن اسطوانات البوتاجاز لمتابعة توزيع الاسطوانات للمواطنين، وحظر احتكار كميات لصالح الباعة الذين يستغلونها للبيع بالسوق السوداء بمبالغ تجاوزت الـ50 جنية.

ومن جانبة اعرب المواطنين بحيز الدائرة عن شكرهم لاهتمام نائبة الجمالية والمنشية بهموم المواطنين وتوفير اسطوانات البوتاجز قبيل عيد الاضحي لسد حاجة المواطنين بعيدا عن استغلال التجار.

فيما أكدت النائبة منى جاب الله، انها التقت مع ادارة شركة بترو جاز وكافة الجهات المعنية عن توزيع اسطوانات البوتاجاز لتوفير حصة الدائرة من الاسطوانات والتى تتجاوز نحو 9200 اسطوانة لمستودع منشية ناصر فقط.

وقالت: إن كميات كبيره يحتكرها بعض التجار ويصرفونها من المخزن ليبتاعوها بالسوق السوداء الامر الذى يستدعى رقابة حاسمة وصارمة ومحاسبة المسئولين عن اهدار حقوق المواطنين لصالح التجار.

وأضافت ان الشركات المعنية عن توزيع اسطونات البوتاجاز مفترض لديها سيارات خاصة بالتوزيع تطوف المناطق لحل ازمة الاسطوانات قبيل الاعياد وتخفيف الاعباء عن المواطنين وهو ما لم يحدث مما يترك مجالا للباعه زيادة اسعار الاسطوانات بالسوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا