اعلان

مؤسسة الكبد المصري تقدم خدماتها لـ 40000 مريض في أغسطس

مؤسسة الكبد المصري

نجحت مؤسسة الكبد المصري عبر فرعها الرئيسى "مستشفي الكبد المصري بشربين " وفروعها على مستوى الجمهورية في تقديم خدماتها لمرضي الكبد لعدد يزيد عن 40،000 مريض خلال شهر أغسطس لخدمات العلاجية التى قدمها المستشفى للمرضى المترديين عليها خلال شهر إغسطس ما بين إجراء عمليات جراحية لإستئصال أورام الكبد وإستئصال المرارة وإستئصال فص الكبد وإجراء عمليات مناظير وصرف علاج وسحب 11987 عينة في معامل المستشفي منها التحاليل المبدئية للفيروسات PCR والإستكمال والمتابعة للمرضي.

كما أجريت 3834 فحوصات واشعة لمرضى مابين أشعة “فايبروسكان “و”ارفي” و” انجيو ” و”الباريوم ” و” مقطعية ” و“موجات” وفتحت غرفة عمليات المستشفي لاجراء 798 عملية جراحية مابين إسئصال أورام الكبد وإستئصال المرارة وإستئصال فص الكبد، وإجراء عمليات مناظير ل 21 حالات، كما تم صرف علاج ل 17739 حالة من الصيدلية الخاصة بالمستشفي خلال الشهر وتمت زيارة العيادة الخارجية من قبل 14328 مريض لإجراء الكشف العام عليهم، وعلى مستوى فروع المؤسسة بالمحافظات تم تقديم الخدمات لاكثر من 10000 مريض كان معظمهم في فروع أسوان وأسيوط والشرقيه وهي الفروع التى تم تجهيزها على اعلى مستوى وبأحدث الاجهزة والعلاجات التى تقدم مجانا لمرضي الكبد غير القادرين.

وأكد الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري أن المستشفى تستهدف تحقيق أفضل نتائج طبية ممكنة فى مجالات طب المناظير والعمليات الجراحية.

وتضم مجموعة من أمهر الجراحين وأطباء التخدير وتعتمد فى تقديم خدماته العلاجية على أحدث بروتكولات علاج الفيروسات الكبدية فى العالم.

وأوضح أن المؤسسة تحرص على أن تكون جودة الخدمة المقدمة فى فروع المؤسسة على مستوي الجمهورية في نفس المستوى الذى تقدمه مستشفي الكبد المصري للمرضي وذلك من خلال الإشراف العلمي والتدريب المستمر لكل الكوادر الطبية العاملة بمؤسسة الكبد المصرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً