اعلان

محافظ القليوبية يبحث استعدادت عيد الأضحى مع القيادات التنفيذية بشبرا الخيمة

اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية

واصل اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، مناقشة وبحث عدد من الملفات، مع وكلاء الوزارة ومديرى الخدمات، لمتابعة سير العمل بكل قطاع.

وعقد المحافظ اليوم الأحد، اجتماعا مع القيادات التنفيذية بمدينة شبرا الخيمة، لبحث حل مشكلة القمامة وإيجاد أليات جديدة للقضاء عليها والاستفادة منها من خلال تدويرها، كما بحث أيضا عدد من الموضوعات والقضايا التى تمس قطاع التموين وتوفير السلع الأساسية للمواطنين، فضلا عن توفير لبن الأطفال في المراكز التابعة لمديرية الصحة.

وقام عبد المنعم بجولة ميدانية بمدينة شبرا الخيمة، تفقد خلالها عددا من منافذ بيع السلع الغذائية والجمعيات الاستهلاكية بحي غرب وشرق شبرا الخيمة، وأطمأن بنفسه على السلع المعروضة وصلاحيتها، وأمر بتوفير احتياجات المواطن الأساسية، كما أمر بإعادة فتح المجمعات الاستهلاكية المغلقة لخدمة مواطني المدينة ومحاربة غلاء وجشع التجار.

وتفقد عددا من محلات بيع اللحوم والدواجن بالمدينة، وشدد على وجود رقابة على جميع منافذ البيع وشوادر اللحوم خلال أيام العيد، واستمرار الحملات على جميع الأسواق للتأكد من صلاحية السلع، بالتنسيق مع مديرية ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى، مضيفًا أنه لن يسمح بغلاء الأسعار داخل هذة المنافذ.

 ووجه المحافظ مسئولى مديرية الطب البيطري بالإعلان عن ذبح الأضاحي بالمجازر بنطاق المحافظة، حفاظًا على صحة المواطنين وحماية البيئة من التلوث، مشددًاعلى فتح كافة المجازر يوميًا حتى الانتهاء من عيد الأضحى وتشديد الغرمات على من يذبح خارجه والإعلان عن خدمة الذبح مجانا خلال أيام العيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً