اعلان

"باشات" يزور أسرة "أميرية" لبحث تداعيات واقعة تعذيبه داخل القسم

النائب اللواء "حاتم باشات"
النائب اللواء "حاتم باشات"

زار النائب اللواء "حاتم باشات" النائب عن حزب المصريين الأحرار، عن دائرة الزيتون والأميرية، ورئيس لجنة الشئون الافريقية

أسرة الأستاذ محمد ابراهيم الشهير بمحمد أميرية، لبحث تداعيات حادثة تعذيبه داخل قسم الأميرية والتي حدثت يوم الجمعة الماضي.

وأكد اللواء باشات خلال لقائه علي عدم التهاون في حق أي مواطن بالدائرة، ومعاملته بالشكل الإنساني اللائق داخل أقسام الشرطة كما نص الدستور عليها، كما أكد علي الدور الوطني التي تقوم به وزارة الداخلية كمؤسسة وطنية ودور ضباط الشرطة في حماية الوطن والمواطنين.

كما أكد اللواء باشات على أنه يقف دائما جانب الحياد حيال المواطن والمؤسسة الشرطية في إطار دولة القانون، وبما لا يتعارض مع حقوق الانسان، وحقوق الوطن لكلًا من الطرفين، مشيرا إلي ضرورة محاسبة المخطئ، والوقوف ضد أي مشاكل من شأنها أن تعكر صفو العلاقة بين المواطن وضابط الشرطة.

كما طالب اللواء حاتم باشات بضرورة رصد أية تجاوزات داخل أقسام الشرطة ضد المواطنين، وعدم التفريط في حقوق المعاملة الجيدة مع المواطنين، ولا سيما بعد تنازل صاحب المشكلة، وهو المواطن محمد ابراهيم عن حقه الشخصي في مقاضاة كل من تجاوز في حقه أثناء تواجده داخل قسم الأميرية ،الأمر الذي أدي إلي تأكيد اللواء حاتم باشات في لقائه مع الأهالي، أنه إذا ما تنازل المواطن عن حقه، فاللدولة وباقي المواطنين حقوق لا يجوز التنازل عنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط من نيوكاسل