اعلان

برنامج عروض البيت الفني للمسرح لأيام عيد الأضحى

ليلة من ألف ليلة

يقدم موقع "أهل مصر" لقرائه برنامج عروض البيت الفني للمسرح طوال أيام عيد الأضحى المبارك في القاهرة والإسكندرية.

على المسرح القومي في العتبة، يقدم عرض "ليلة من ألف ليلة " فى التاسعة والنصف مساء، بطولة النجم يحيى الفخراني، ولطفي لبيب، وهبة مجدي، ومحمد محسن، وسلمى غريب، ووليد فواز، من تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي، وإخراج محسن حلمي، ويكون الحجز قبلها بفترة كافية، كما أن أسعار التذاكر تتراوح بين: 30 للبلكون - 50، 70، 100 للصالة.

على مسرح ميامى يتم عرض "الأم شجاعة" في التاسعة والنصف مساء9:30م، والعرض بطولة رغدة، وعلاء قوقه، وصفاء جلال، وعمرو عثمان، وأحمد أبو عميرة، وأحمد مصطفى، وندى سمير، ومن أشعار سامي شاكر، وألحان عطية محمود، وديكور محمد هاشم، وتعبير حركي محمد عبد الصبور، وأزياء مها عبد الرحمن، دراماتورج وإخراج محمد عمر.

على مسرح الطليعة في قاعة صلاح عبد الصبور العرض المسرحي "اسمع يا عبد السلام" فى السابعة والنصف مساء (7:30م)، والعرض من تأليف عبد الكريم برشيد، وبطولة شادي سرور، ونيفين رفعت، ومن إخراج دنيا النشار.

على قاعة زكى طليمات عرض "العطر" فى تمام التاسعة والنصف مساءا(9:30م)، من إخراج محمد علام، إعداد موسيقي إسلام أشرف، وسينوغرافيا مصطفى حامد، وألحان وائل عقيد، وغناء نورا نور، ومترجم إشارة عمر هشام، وبطولة مجموعة من الشباب، كما أن أسعار التذاكر تتراوح بين 20، 30 جنيه.

على مسرح الغد في العجوزة العرض المسرحي "انبوكس" فى تمام التاسعة مساء(9:00م)، والعرض يطرح أزمات الإنسان المعاصر الهارب من واقعه إلي عالم افتراضي عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال قالب فانتازي.

العرض من تأليف الدكتور سامح مهران، وإخراج جلال عثمان، وبطولة عبد الرحيم حسن، وإيمان إمام، ونائل علي، ووفاء السيد، وديكور وأزياء راما فاروق، أسعار التذاكر تتراوح بين 20،30 جنيه. للاستعلام: 33043187

على مسرح أوبرا ملك في رمسيس العرض المسرحي " فى انتظار جودو" فى تمام التاسعة مساء(9:00م) من تأليف وأشعار دكتور علاء عبدالعزيز سليمان، وبطولة حسن يوسف، وأحمد ترك، وهشام عادل، ورفيف، ومحمد يوسف، ويسرا كرم، وديكور إسلام حياكة، استعراضات ضياء شفيق، ألحان كريم عرفة وتوزيع شريف الوسيمي.

على مسرح القاهرة للعرائس العرض المسرحي "فركش لما يكش" فى السادسة والنصف مساء (6:30م)، العرض من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس، ومن تأليف وإخراج شوقي حجاب، تتراوح أسعار التذاكر بين 10، 15، 20. للاستعلام: 25910954

على مسرح متروبول العرض المسرحي "بياض النيل" فى السابعة مساء 7:00م، والعرض من تأليف جودة سباق، وإخراج وائل إبراهيم.

على مسرح الحديقة الدولية في مدينة نصر العرض المسرحي "حواديت الأراجوز" من تأليف راندة إبراهيم، ومن أشعار خميس عز العرب، وموسيقي خالد جودة، وديكور وأزياء إيمان الشيخ، ماسكات مجدي ونس، وتمثيل عادل خلف، ومحمود عامر، وراندة قطب، وعادل الكوفي، ومجدي عبيد، ومصطفى عبد الفتاح، وخالد نجيب،ومحمد البسيوني، وحمزة عبد الله، وعادل ماضي، ومن إخراج محسن العزب.

في الإسكندرية علي مسرح بيرم التونسي العرض المسرحي "حوش بديعة"، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج ياسر صادق، وبطولة إنتصار، وتتيانا، ومونيا، ومحمود مسعود، وسليمان عيد، ونادر أبو الليف، ومحمد الكوتي، وأشرف مصيلحي، وياسر صادق، وإسلام عبد الشفيع، وعبير مكاوي، ونشوى، وديكور يحيى صبيح، ومن ألحان حسن إش إش، واستعراضات عزت أبو سنة، وملابس جمالات عبده، ومن أشعار دعاء عبد الوهاب.

علي مسرح ليسيه الحرية في الإسكندرية العرض المسرحي "الرسام الموهوب"، من تأليف وإخراج زين نصار، ديكور محيى فهمي، وألحان صلاح الكردي، وأشعار محمد الصواف، واستعراضات أشرف فؤاد بطولة: طارق كامل، ونجاح حسن، وصفوت صبحي، ومحسن العزب، ومحمد الشربيني، وأيمن بشاي، وزناتى حسني، ومحمد السويسي، وهبه علي، ومحمد فؤاد، ومحمد الصواف، ومحمد كمال، وجمال مهدي، وعاصم عاطف، ومحمود الفولي، ومحمد الفولي، مع أطفال ورشة أطفال المسرح القومي ( أحمد عصام، ويوسف شعبان، ونغم عيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند