اعلان

بالصور.. حماقي يغني علي أضواء المحمول في بورتو السخنة

المطرب محمد حماقي
المطرب محمد حماقي

أحيى المطرب محمد حماقي، حفلا غنائيا ضخما ببورتو السخنة أمس الأربعاء، بحضور الآلاف من جمهوره التي انتظره طوال موسم الصيف لحضور إحدى حفلات نجمهم المفضل.

بدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة والنصف على أنغام أغنية "نفسي أبقى جنبه"، معربا عن سعادته بتفاعل الجمهور معه، ليقدم بعدها عدد من اغانيه الشهيرة التي استمتع بها جمهوره منها "أحلى حاجة فيكي"، و"جرى إيه"، و"مايني" التي قام بشرح معناها لجمهوره قائلا "مايني، عدي يعني مشي حالك".

ثم قام بغناء أغنية ما بلاش بناء على طلب الجمهور وطلب منهم حماقي قبل غنائها تشغيل أضواء هواتفهم المحمولة ليقدم لوحة رائعة للأغنية مع الالاف من جمهوره.

حرص حماقي على شكر كل القائمين على الحفل من إدارة عامر جروب ومنظم الحفلات وليد منصور الذي استطاع السيطرة على عملية دخول وخروج الجمهور وإظهار الحفل بشكل مبهر من شكل المسرح الذي علق عليه جميع الحضور.

كما وجه حماقي الشكر لفريق عمله بإشراف منة شومان وقام ايضا بشكر كلا من وليد الحريري وجورج سعيد وتامر فوزي واحمد كوتي وأحمد عصام وممدوح موسى.

الحفل من تنظيم شركة تالنت دبليو ام لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور بمساعدة فريق عمله من تامر فوزي للمسرح وجورج سعيد للصوت ووليد الحريري للإضاءة والشاشات وكوتي ايمدجز للتصوير لصاحبها احمد كوتي وتاج للحراسات لتامين الحفل واحمد عصام للألعاب النارية.

الحفل برعاية شركة أورانج مصر الراعي الرسمي لمعظم حفلات كبار النجوم وجميع الانشطة الترفيهية بمعظم المنتجعات ويتواجد بالحفل ممثلا عن شركة أورانج، مجدي اروين ودعوات دخول الحفل مقدمة مجانا لعملاء أورانج فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً