اعلان

"إليفيشن برجر" تخطط لإفتتاح 20 مطعمًا جديدًا في مصر

شركة مطاعم "إليفيشن ‏برجر"
كتب : وكالات

أعلنت شركة مطاعم "إليفيشن ‏برجر"، وهي سلسلة امتياز مطاعم البرجر الأفضل الأولى والوحيدة التي تقدم مفهوم البرجر المكون من ‏لحوم الأبقار والدواجن العضوية 100%، اليوم الخميس، أنها وقعت اتفاق تطوير مع عصام أبو الحسن لإفتتاح 20 ‏مطعم "برجر" في جميع أنحاء مصر.

جدير بالذكر أنه لدى الشركة حاليًا 25 مطعمًا في الشرق الأوسط، بما في ذلك في ‏دبي والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين.‏

وقال سلمان صديقي، الرئيس التنفيذي لشركة "إليفيشن برجر": "نحن متحمسون لتقديم مفهوم اليبرغر ‏العضوي لمصر، نحن مسرورون جدا أن ينضم عصام أبو الحسن إلى هذه العلامة التجارية، ونعرف أنه ‏سوف يلبي الطلب المتزايد من المستهلكين في مصر على الطعام الأكثر صحة وعضوية والأفضل مذاقا".

ويعتبر "أبو الحسن" جديد على عائلة "إليفيشن ‏برجر" وكان منجذبا إلى فلسفة العلامة التجارية، أن تكون أكثر من ‏مجرد مطعم برجر، وتلتزم الشركة بتقديم الغذاء الأصلي والمعد بطريقة مستدامة والذي هو أفضل بالنسبة ‏للمستهلكين والبيئة.

وجدير بالذكر كذلك أن جميع لحوم "إليفيشن ‏برجر" هي لحوم حلال‎.‎

وقال "أبو الحسن": أنا واثق من أن "إليفيشن ‏برجر" ستحقق النجاح في مصر، وأنا فخور بأن أكون جزءًا من ‏قصة نمو الشركة، نحن نخطط لفتح أول مطعم في القاهرة في وقت لاحق هذا العام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة