اعلان

قبل انطلاق الموسم الجديد.. 4 مدربين في سنة أولى دورى.. خالد عيد وحمادة رسلان يقودان "الوافدان" في "الأضواء".. ومؤمن سليمان الأبرز

حمادة رسلان

ينطلق اليوم الخميس، قطار بطولة الدوري الممتاز في موسمه الجديد 2016 - 2017، بمواجهتين، حينما يلتقي أسوان مع الداخلية، وإنبي مع النصر للتعدين الصاعد حديثًا.

وتشهد بطول الدوري العام هذا الموسم ظهور عدد من المدربين الذين يسطرون اسمهم لأول مرة في التدريب بالدوري الممتاز.

"أهل مصر" يرصد مدربين سنة أولى هذا الموسم وهم:

1 - مؤمن سليمان

يسجل مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك اسمه بأحرف من نور في تاريخ المدربين الذين سيقودون القلعة البيضاء لأول مرة في الدوري الممتاز بعد تعيينه مدربًا دائمًا للفريق.

وقادت الصدفة مؤمن سليمان لتدريب الزمالك، بعد استقالة محمد حلمي من قيادة الفريق، حيث نجح في الفوز بلقب كأس مصر على حساب الأهلي وقاد الفريق للتأهل لقبل نهائي بطولة أفريقيا بعد غياب دام 11 عاما.

وبعد نتائجه المميزة مع الزمالك، أعلن مرتضى منصور رئيس البيت الأبيض تعيين مؤمن سليمان مديرًا فنيًا رسميًا للفريق وغلق ملف التعاقد مع مدرب أجنبي.

2 - خالد عيد

يقود المدرب خالد عيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، والذي يظهر لأول مرة على رأس القيادة الفنية لأحد الفرق في دوري الأضواء والشهرة.

3 - حمادة رسلان

المدير الفني لفريق النصر للتعدين الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في الموسم الجديد 2016 - 2017، ثالث الأسماء الجديدة التي تستعد لتسجيل ظهورها الاول ببطولة الدوري.

4 - ضياء عبد الصمد

جاء اعتذار فاروق جعفر المدير الفني للداخلية عن الاستمرار في مهمة تدريب الفريق، ليمنح الفرصة لضياء عبد الصمد الذي كلفته الإدارة بتولى الإشراف على تدريب الداخلية للظهور بالدوري الممتاز لأول مرة في مشواره التدريبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية داخل معبر رفح بقذائف الهاون