اعلان

اتهامات لزعيم المعارضة في بريطانيا بتشويه سمعة نواب حزب العمال

زعيم المعارضة البريطانى "جريمي كوربين"
كتب : وكالات

اتهم نائب عن حزب العمال البريطاني، اليوم الخميس، زعيم المعارضة جريمي كوربين، وحلفائه بإعطاء الضوء الأخضر لمواصلة الهجوم على معارضي زعيم حزب العمال.

يأتي ذلك بعد نشر لائحة تضم عددا من نواب الحزب والسياسيين التابعين له من معارضي كوربين تتهمهم فيه بالهجوم عليه وعلى حلفائه.

وأكد النائب نيل كويلي لشبكة "سكاي نيوز" اليوم إنه أرسل خطابا الى كوربين يشكوه فيه من أعمال أنصاره، محذرا السياسي الاشتراكي من أنه سيتحدث الى محاميه بشأن القائمة التي يعدها "تشويها متعمدا" لسمعة النواب.

كان كوربين قد دافع يوم أمس عن فريقه خلال حوار - أمس - بشأن إصدار لائحة مثيرة للجدل، مشددا أن من جاءت أسماءهم في اللائحة قاموا بتصريحات مسلجلة ضده.

وقال النائب العمالي نيل كويلي "فزت العام الماضي بمقعد لحزب العمال بعد ثلاثين عاما في دائرتي بلاكفرايرز رود". وأضاف "وبدلا من العمل على تعزيز موقف الحزب هناك أحاول الدفاع عما أنا متهم به وكيف يمكن أن أدافع عن نفسي وتشويه سمعتي من قبل زعيم حزبي".

وأكد النائب أن اصدار مثل تلك اللائحة يظهر أن كوربين"متوتر" بشأن نتيجة الانتخابات على زعامة حزب العمال، مشيرا الى أنه "يائس".

وأضاف أن ذلك يظهر كيف أن كوربين "يفتقد القيادة" ويعمل على السماح "بثقافة الاعتداء" ضد السياسيين من حزب العمال، ولا سيما النساء النائبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي