اعلان

عامر: لجنة الشباب بالنواب تناقش خلال أيام عودة الجماهير للملاعب

المهندس محمد فرج عامر
كتب : وكالات

أعلن رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المهندس محمد فرج عامر، أن اللجنة ستعقد اجتماعا مهمًا عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، للتوصل إلى حلول موضوعية وواضحة بشأن عودة جماهير كرة القدم إلى المدرجات لتشجيع الفرق الرياضية.

وقال رئيس اللجنة -في بيان اليوم الخميس- إن قضية عودة جماهير كرة القدم إلى الملاعب لها أولوية قصوى لدى جميع أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، وإن اللجنة لن يهدأ لها بال إلا باتخاذ قرار بعودة الجماهير للملاعب باعتبار أن الجمهور هو اللاعب رقم 1 في مباريات كرة القدم.

وأضاف أن عددا كبيرا من أعضاء اللجنة بمجلس النواب أجروا اتصالات به خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وأكدوا أن لديهم اقتراحات تضمن عودة جماهير الكرة للملاعب المصرية دون حدوث أي مشكلات وأعمال شغب وعنف في المدرجات.

وتابع عامر بالقول إنه سيتم الاستماع إلى رؤى أعضاء لجنة الشباب والرياضة في الاجتماع الذي سوف تعقده اللجنة عقب إجازة عيد الأضحى، وسيتم عقد اجتماع آخر للجنة وسيتم توجيه الدعوة إلى كل من اللواء مجدي عبدالغفّار وزير الداخلية والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء الاتحاد للاستماع إلى وجهة نظرهم حول رؤى أعضاء اللجنة من أجل اتخاذ قرار بعودة جماهير كرة القدم إلى الملاعب المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً