اعلان

محافظ بورسعيد يتفقد الشاطئ ويرحب بزوار المحافظة

 اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد
كتب :

أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تعليماتة بإزالة جميع الخيام من على شاطئ بورسعيد، وإلغاء التراخيص لكل من يخالف ذلك القرار.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ بورسعيد على شاطئ المحافظة، حيث قام بالمرور علي المصطافين واستمع المحافظ إلى آرائهم حول أعمال التطوير التي تمت على الشاطئ مشيرا إلى ترحيب المحافظة بضيوفها من جميع المحافظات الذين حضروا للاستمتاع بشاطئ بورسعيد وجوها.

وجة المحافظ مؤجري الشماسي بحسن معاملة الزائرين، وتقديم كافة وسائل الراحة لهم مؤكدا لهم بأنهم سيكونون خير سفراء للمحافظة في محافظاتهم، بتركهم انطباعا جيدا لديهم، وأضاف المحافظ بأن المصطافين لمسوا مدى التغير الذي طرأ مؤكدا بأن المحافظة مستمرة في تطويرها من أجل عودة شاطئ المحافظة كأفضل الشواطئ على مستوى مصر؛ فهدفنا هو جعل بورسعيد عروس البحر المتوسط، كما أنها مؤهلة لذلك.

أبدى المحافظ سعادتة بالإقبال الكبير الذي يشهده الشاطئ من مختلف أنحاء مصر، كما قرر المحافظ منع الشيشة في جميع الكافتيريات على الشاطئ، كذلك الاستمرار في منع دخول الدراجات النارية والخيول إلى الشاطئ، وأكد على أهمية تعاون الجميع من أجل الارتقاء بالمحافظة؛ فاسم بورسعيد كبير ولابد أن يعمل الجميع على عودتها إلى سابق عهدها، وأنه على ثقة في تحقيق ذلك بفضل أبنائها المخلصين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً