اعلان
اعلان

الأمريكيون يشككون في الحالة الصحية لـ«هلاري كلينتون»

مرشحة الرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون
كتب :

كشف أحدث استطلاع للرأي أجراه موقع هافنجتون بوست الإليكتروني، أن كثير من الأمريكيين يتشككون في الحالة الصحية لمرشحة الرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون وذلك على الرغم من استئنافها حملتها الانتخابية بعد الوعكة الصحية التي اصابتها مطلع الاسبوع الحالي.

وأظهرت نتائج الاستطلاع ان 39٪‏ فقط من الامريكيين يعتقدون ان هيلاري في حالة صحية جيدة تسمح لها بممارسة مهام الرئاسة بصورة فعالة خلال السنوات الأربع القادمة. بينما يرى 38 ٪‏ من الامريكيين ان حالة مرشحة الرئاسة الديموقراطية الصحية لن تسمح لها بتولي منصب الرئاسة في حين قال 23 ٪‏ انهم غير متأكدين. ورأى 45 ٪‏ ممن شملهم الاستطلاع ان هيلاري لم تقدم معلومات كافية حول حالتها الصحية. بينما يعتقد 36 ٪‏ من الامريكيين ان الوعكة الصحية التي اصابت هيلاري هذا الاسبوع هي احد أعراض مشكلة صحية اكبر.

ونوه الاستطلاع إلى أن نسبة التشكك بشان الحالة الصحية لهيلاري تزايدت بين بعض من انصارها. واظهرت النتائج انه على الرغم من أن 64٪‏ من الديموقراطيين قالوا إن هيلاري في حالة صحية جيدة غير ان هذه النسبة تمثل انخفاضا بعشرين نقطة عن ما كانت عليه في الاستطلاع السابق، وأن هذا يمثل تحولا كبيرا عن ما كان عليه رأي الامريكيين قبل أسبوع واحد عندما وجد استطلاع مماثل ان 52٪‏ من الامريكيين يعتقدون ان هيلاري في حالة صحية جيدة مقابل 33٪‏ رأوا عكس ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو