اعلان

10 نتائج حزينة للزملكاوية في الأعياد.. هل تنكسر القاعدة أمام الوداد اليوم؟

مباراة الزمالك والوداد المغربي

تتجه الأنظار في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة، لاستاد برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة مباراة فريقي الزمالك والوداد المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في لقاء يصفه الخبراء والنقاد بنهائي مبكر للبطولة؛ نظرًا لحجم الفريقين وتاريخهما بالقارة السمراء.

وتحمل الجماهير البيضاء، آمالا كبيرة لفك عقدة الأعياد وتوابعها، خاصة وأن تاريخ مباريات فريقها في أيام الأعياد، يحمل ذكريات حزينة.

ويستعرض "أهل مصر" أبرز نتائج الزمالك في مواسم الأعياد خلال السطور التالية..

1. الأهلي يَذبح الزمالك في عيد الأضحى

تلقت جماهير الزمالك، صدمة كبيرة، في أول أيام عيد الأضحى عام 2006، بعدما تلقى الفريق هزيمة موجعة على يد غريمة التقليدي الأهلي، بهدفين لهدف، فى إطار مباريات الأسبوع الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2006 - 2007.

2. بتروجت يُضحى بالزمالك في عيد الأضحى

بعد الهزيمة أمام الأهلي بعام كامل، كان الزمالك على موعد جديد لأن يكون أضحية أمام فريق بتروجيت، وذلك في أول أيام عيد الأضحى، حيث تلقى الأبيض هزيمة جديدة أمام الفريق البترولي، بهدف في الثواني الأخير من المبارة، سجله اللعب أحمد شعبان، في إطار مباريات الأسبوع الـ 15 من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2007 - 2008.

3. الحرس يهزم الزمالك في عيد الأضحى

وكأن الزمالك مُغرم بالهزائم الصعبة في عيد الأضحى، فقد تلقى الفريق خسارة جديدة من حرس الحدود، بهدف نظيف أحرزه المهاجم أحمد عبدالغني، في إطار مباريات الأسبوع الـ 7 من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2008 - 2009.

4. هزيمة جديدة من الدراويش في عيد الفطر

لم تتخيل جماهير الزمالك أن تأتى الهزيمة فى عيد الفطر على يد الدراويش، فالإسماعيلى لقن الفريق الأبيض درسا قاسيا، بعدما تفوق عليه بهدف نظيف سجله اللعب عمرو السولية، في إطار مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2009 - 2010.

5. هزيمة ثنائية من الشرطة في عيد الأضحى

في ثالث أيام عيد الأضحى لموسم 2009 - 2010، كانت جماهير الزمالك على موعد مع خسارة جديدة للفريق في أيام العيد، وذلك أمام فريق الشرطة، بهدفين نظيفين، في إطار مباريات الأسبوع الـ 10 من بطولة الدورى الممتاز.

6. الشرطة يقبض على الزمالك للمرة الثانية في العيد

للمرة الثانية خلال تاريخ مواجهتهما، يلتقي الزمالك واتحاد الشرطة في عيد الأضحى، وذلك في موسم 2010 - 2011، حيث تلقى الأبيض هزيمة أخرى بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الأسبوع الـ 6 من بطولة الدورى الممتاز.

7. صدمة إفريقية في عيد الفطر

في عيد الفطر لعام 2012، كانت جماهير الزمالك على موعد مع هزيمة إفريقية أولى ضمن الزكريات السيئة لفريقهم في العيد، حيث تلقى الأبيض هزيمة جديدة على يد فريق مازيمبى الكونغولي، بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعتهما في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

8. كلاكيت تاني مرة.. مازيمبي في إفريقيا

قبل حلول عيد الفطر بـ 3 أيام، تعرض الزمالك لهزيمة إفريقية جديدة، وكالعادة كانت على يد فريق مازيمبي الكونغولي، والذي هزم أبناء القبيلة البيضاء بهدف نظيف، في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا لموسم 2013.

9. الداخلية تُفسد فرحة الزمالك بالدوري

نجح أبناء فريق الداخلية، في إفساد فرحة الزمالك بإحراز لقب بطولة الدوري في موسم 2013 - 2014، حيث أن بداية الأبيض لم تكن على الوجه اللائق، فتعادل مع الداخلية في رابع جولات الدوري، في مواجهة أقيمت خلال أيام عيد الأضحى، والتي كانت سببًا في الإطاحة بالعميد حسام حسن، الذي كان يتولى المسئولية الفنية للفريق وقتها.

10. إهانة خماسية في "سوسة"

تلقى الزمالك هزيمة مُهينة عندما واجه فريق النجم الساحلي، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" لموسم 2015، والتي أقيمت على ملعب سوسة بتونس، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تعرض الفريق للخسارة بخماسية مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً