اعلان

غدا.. انطلاق الدورالتمهيدي لبطولة الأهرام الدولية للاسكواش

صورة ارشيفية

تنطلق غدا السبت منافسات الدور التمهيدي لبطولة الأهرام الدولية المفتوحة للاسكواش والبالغ مجموع جوائزها ٢٠٠ الف دولار للرجال والسيدات والتي ستقام منافساتها بمنطقة الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات.

ومن المقرر ان تلعب منافسات الدور التمهيدي علي ملاعب منتجع سيتى غير السياحة بالقرب من منطقة الأهرامات فيما تلعب منافسات الدور الرئيسي علي الملعب الزجاجي تحت سفح الأهرامات.

من جانبه أكد ناصف جورج المدير التنفيذي لاتحاد الاسكواش ان اللجنة المنظمة انتهت من كافة الترتيبات الخاصة باستضافة البطولة التي تستأنف منافساتها بعد غياب عشرة أعوام مشيرا الي انه تم الانتهاء من تسكين اللاعبين المشاركين في فندق ميتا هاوي بالقرب من منطقة الأهرامات.

وقال جورج ان اللجنة المنظمة عملت علي قدم وساق من اجل تذليل كل العقبات التي واجهاتها خلال الأيام الماضية مؤكدا انه تم الانتهاء من تركيب المدرجات الخاصة حول الملعب الزجاجي لاستقبال الجماهير.

وأشاد عمرو منسي مدير البطولة بالدعم الذي تحظي به البطولة من مسئولي وزارة الرياضة والسياحة مشددًا علي ان البطولة فرصة لتنشيط السياحة والترويج لمصر في الخارج وإرسال رسالة طمأنينة بأن مصر بلد الأمن والأمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة